إعلان

حاولا ذبحه بـ"كتر".. حبس المتهمين بالشروع في قتل طالب بكفر الشيخ

08:31 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

محاولة سرقة توك توك أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة مركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بحبس شخصين متهمين بالشروع في قتل طالب، بغرض سرقة مركبته البخارية "توك توك"، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد خالد القاضي، مأمور مركز شرطة الحامول يفيد بتلقي مركز الشرطة إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على شاب مكبل اليدين من الخلف، وبفمه قطعة قماش، وجرح بالرقبة وفي حالة إعياء شديد ملقى بجوار محطة صرف كيرو بناحية قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول.

انتقل المقدم محمد هاني عصر، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، رفقة النقيب صلاح الدين صالح، والملازم أول محمد نصار، معاونا مباحث المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن الشاب المجني عليه يدعى محمد أحمد محمد عبدالغفار بلال، 16 عامًا، طالب، مقيم قرية الحندقوقة التابعة لمركز الحامول.

جرى نقل الطالب المصاب إلى مستشفى الحامول المركزي بمعرفة رجال المباحث لمحاولة إنقاذه، وباتخاذ اللازم طبيًا نحوه بمعرفة أطباء المستشفى تبين إصابته بجرح طعني بالرقبة طوله حوالي 20 سنتميترًا نتيجة التعدي عليه ذبحًا بآلة حادة.

وبالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم العميد محمد أبوالخير، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد أحمد عصام، وكيل الفرع، والمقدم محمد هاني عصر، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، ومعاونيه لكشف غموض الحادث والوصول إلى مرتكبيه.

وبتكثيف الجهود نجح رجال البحث الجنائي في كشف الواقعة خلال 24 ساعة وتبين أن ورائها كل من "أحمد.ج.أ" 23 عامًا، عامل عادي، مقيم بقرية المناوفة التابعة لمركز الحامول، و"أحمد.ع.س" 18 عامًا، مقيم بقرية الحندقوقة التابعة لنفس المركز، وفرا هاربين إلى محافظة الشرقية بعيدًا عن أعين رجال المباحث.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهمان استدرجا المجني عليه خلال قيادته "توك توك" بغرض سرقة مركبته، وطلبا منه توصيلهما إلى إحدى القرى نظير أجرة التوصيل، وعند وصولهم إلى منطقة نائية بناحية محطة صرف كيرو في نطاق قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول مكان الواقعة طلبا منه المتهمان التوقف مشهران في وجهه سلاح أبيض "كتر".

وأوضحت التحريات أن كلا المتهمين كمما فاه، لعدم استغاثته، وقيدا يديه من الخلف بغرض شل حركته، وتعدى أحدهما عليه بالسلاح الأبيض "كتر" ذبحًا بالرقبة، وألقياه في المنطقة النائية، واستولى كلاهما على المركبة البخارية "توك توك" قيادته وهاتفه المحمول، ومبلغ مالي حصيلة عمله بمركبته وفرا هاربين إلى مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

شُكلت حملة أمنية من مباحث مركز شرطة الحامول وتوجهت إلى مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية مكان اختباء المتهمين، بالتنسيق بين إدارتي المباحث الجنائية بمديريتى أمن كفر الشيخ والشرقية، وبمداهمة مكان اختبائهما ألقى القبض عليهما واقتيدا إلى مركز شرطة الحامول.

وبمواجهتهما بالواقعة، وبتحريات المباحث أقرا بصحتها وقررا أمام رجال المباحث أنهما اتفقا سويًا على ارتكاب الواقعة بغرض سرقة المركبة البخارية "توك توك" قيادة المجني عليه من أجل بيعها والحصول على عائد بيعها، وبإرشادهما عن المسروقات جرى ضبط المركبة.

حُرر بذلك المحضر رقم 9284 لسنة 2024 جنح مركز شرطة الحامول، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وبدورها أصدرت قرارها السابق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان