إعلان

جثتان وسيارات مهشمة.. ماذا حدث في الشرقاوية بشبرا الخيمة؟ (صور)

11:33 ص الثلاثاء 04 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

تفاجأ سكان شارع عوض بمنطقة الشرقاوية بحي غرب شبرا الخيمة، في محافظة القليوبية، مساء أمس الاثنين، بانهيار سور مصنع قديم يعود تاريخ بنائه إلى 50 عامًا، ونتج عنه مصرع خفير المصنع وإحدى العاملات التي تصادف مرورها لحظة الانهيار.

انهيار السور وقع في تمام الساعة السادسة مساءً، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية، وجرى نقل الجثتين لمستشفى النيل بشبرا الخيمة، ودفع حي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بلودر لإزالة آثار الحادث.

وبحسب ما ذكره شهود عيان، فإن الغفير المتواجد أمام المصنع لم يستطع مداركة الأمر، وحاول الهرب، ولكن السور قد وقع فجأة عليه وتوفى في الحال، بينما تصادف وجود السيدة العاملة أمام السور، حيث كانت متوجهة للإمضاء في دفتر العمل، وجرى نقلها لمستشفى النيل بشبرا في محاولة لإسعافها ولكنها فارقت الحياة.

وأضاف شهود العيان، أن المبنى قديم جدا ويعود لأكثر من 50 عامًا، مؤكدين أن الواقعة حدثت داخل مبنى المصنع، حيث أسفر أيضًا عن تلفيات ببعض السيارات الموجودة بجانب السور.

فيما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، كما أمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن الجثامين عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، والاستعلام عن شروط السلامة والصحة المهنية للمصنع وسؤال مالكه عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

من جانبه وجه رئيس حي غرب شبرا الخيمة، بإخطار الإدارة الهندسية بالحي، لعمل المعاينة اللازمة وإعداد تقرير بالواقعة واتخاذ اللازم.

اقرأ أيضًا:

مصرع شخصين في انهيار سور مصنع بشبرا الخيمة (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان