إعلان

بعد فوزهن بمهرجان كان السينمائي.. محافظ المنيا يهنئ فريق "بانوراما برشا"

03:05 م الإثنين 03 يونيو 2024

فريق بانوراما برشا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

هنأ اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الاثنين، فريق عمل بانوراما برشا، لفوزهم بجائزة العين الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي، بدورته 77 عن الفيلم التسجيلي "رفعت عيني للسماء"، كأول فيلم مصري يفوز بالجائزة فى تاريخ المهرجان.

وأشاد المحافظ بفريق بانوراما البرشا المكون من 6 مبدعات رفعن اسم مصر عالياً في المحافل الدولية، معبراً عن فخره بهذا الإنجاز الفنى، ومؤكداً على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهن، معلناً عن تنظيم حفل تكريم رسمي للاحتفاء بهن وتقديم شهادات تقدير وهدايا تذكارية.

وقال المحافظ: "إن هذا الفوز ليس فقط فخرًا لقرية البرشا أو لمحافظة المنيا، بل هو فخر لمصر كلها.. الفتيات أظهرن موهبة استثنائية وعزيمة قوية، واستحقوا التكريم الذي يليق بهن على هذا الإنجاز الكبير".

وأشار المحافظ إلى أن هذا النجاح يعكس أهمية دعم المواهب الشابة، وأن محافظة المنيا ستظل دائماً داعمة لأبنائها وبناتها لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات سواء على المستوى المحلى أو العالمى.

جدير بالذكر فريق عمل فيلم "رفعت عيني للسماء"، من تأليف وإخراج ندى رياض وأيمن الأمير، وموسيقى أحمد الصاوى ، وبطولة كل من : ماجدة مسعود ، هايدي سامح ، مونيكا يوسف ، مارينا سمير ، مريم نصار ، ليديا هارون ومؤسسة الفريق يوستينا سمير .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان