إعلان

صيادلة الإسكندرية: توزيع 4.8 ألف علبة دواء مجانا في 5 قوافل طبية (صور)

01:26 م الإثنين 03 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

قدمت نقابة الصيادلة بالإسكندرية، 4 آلاف و853 علبة دواء مجانا خلال 5 قوافل طبية نظمتها، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية في مناطق شرق والعجمي ووسط الطبية، بالإضافة إلى قافلة لمدينة الحمام بالتعاون مع كلية الصيدلة بالعلمين.

وقال الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية، إن القوافل شملت تخصصات "أطفال، باطنة، نساء، جراحة، عظام"، وبلغ إجمالي عدد عبوات الدواء التي تم توزيعها خلال القوافل 4853 علبة بعد إتمام الكشف على المرضى من مختلف الأعمار في المناطق التي استهدفتها القوافل في مدينة الحمام، منطقة محرم بك، والعجمي، وقرى أبيس السابعة والثامنة والعاشرة والرابعة والثانية، وعزبة سكينة، جانوتي، وعزبة الموظفين.

وأضاف نقيب الصيادلة في تصريح صحفي اليوم الإثنين، أن النقابة حريصة على المشاركة في القوافل الطبية والعلاجية مع مختلف الجهات الصحية بالمحافظة، وذلك في إطار الدور الخدمي الذي تقوم به من خلال صرف الأدوية المجانية، بالإضافة إلى صرف روشتات الأدوية بشكل يومي للمحتاجين من غير القادرين وذلك بمقر النقابة في سموحة.

ودعا الشافعي جميع الصيادلة للمشاركة في هذه المبادرات الخيرية التي تقوم بها النقابة من خلال التبرع بالأدوية الزائدة عن حاجتهم، بتسليمها لدى مسئولي لجنة "الدواء حياة" بمقر النقابة في سموحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان