إعلان

تضم 8 تخصصات.. تنظيم قافلة طبية وبيطرية لوادي غرندل في أبو زنيمة

11:25 ص الإثنين 03 يونيو 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء، انطلاق قافلة طبية وبيطرية تابعة لجامعة قناة السويس بوادي غرندل يوم الاثنين الموافق 10 يونيو، لتقديم الخدمات الطبية والبيطرية لمواطني الوادي مجانًا.

وقال الدكتور جبريل فتيح، مستشار محافظ جنوب سيناء للشباب ومسئول حملة حياة كريمة بالمحافظة، إنه جرى تنظيم القافلة بالتنسيق مع جامعة قناة السويس بهدف تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا، ودعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، من خلال توفير الأطقم الطبية المؤهلة والمتميزة والتي تضم أعضاء هيئة تدريس وأطباء لتقديم خدمات طبية متميزة للمرضى.

وأوضح مسئول مبادرة "حياة كريمة" في تصريح اليوم، أنه من المقرر أن تضم القافلة الطبية 8 تخصصات طبية متنوعة وهم "باطنة، عظام، جلدية، مسالك، رمد، أنف وأذن، جراحة، طب أسرة"، مشيرًا إلى أن القافلة البيطرية " زراعية ، توعوية وتثقيفية" التي تطلقها الجامعة تسهم في تنمية الثروة الحيوانية وزيادة إنتاج اللحوم الحمراء والألبان وتوفير غذاء صحي وآمن للمواطنين كما يسهم في رفع مستوى معيشة صغار المزارعين والمربين خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا.

وأشاد "جبريل" بدور جامعة قناة السويس في خدمة المناطق الأكثر احتياجًا بالمحافظة، من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والتوعوية بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان