إعلان

"ملكش حاجة عندنا".. قصة عامل أشعل النار في أسرة خطيبته بالعبور

05:41 م السبت 29 يونيو 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

"ملكش حاجة عندنا".. كلمات وقعت كالصاعقة على مسامع "محمد" بعد أن أخبرته خطيبته بفسخ الخطوبة، فاستشاط غضبًا، وبدأ في الإعداد لخطة الانتقام من خطيبته وأسرتها، وإضرام النيران في مسكن أهلها وإحراق "جهاز العروس" بـ"السولار"، ونتج عن ذلك مقتل والدتها وشقيقها كما شرع في قتلها ووالدها.

وأسدلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة، الستار عن القضية بعد إحالة أوراق المتهم لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه على ما أقترفه، بدائرة قسم شرطة أول العبور بمحافظة القليوبية، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر أغسطس للنطق بالحكم.

تحريات أجهزة الأمن كشفت أن الحريق نشب عمدا وذلك بناء على ما كشفه المعمل الجنائي إثر وجود مواد معجلة للاشتعال، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد س ا"، 36 سنة، عامل بمحل إصلاح زجاج سيارات، خطيب المصابة، بسبب فسخ أسرة المجني عليها الخطبة من المتهم بناء على رغبتها، ونشب خلاف بينهم بسبب رفضهم رد الهدايا التي قدمها لابنتهم خلال فترة الخطوبة.

"مش هينفع نكمل مع بعض.. كل شيء قسمة ونصيب"، تلقى "محمد" هذه الكلمات بصدمة بالغة، بعد أن وصل الطريق مع خطيبته إلى طريق مسدود، وعندما طلب استرداد المتعلقات التي أهداها إياها كان الجواب "ملكش حاجة عندنا".

كان "محمد" يعلم بمكان تواجد عفش الزوجية الخاص بخطيبته، وفي سبيل تنفيذ خطته الانتقامية، أحضر جركن بنزين من أحد محطات الوقود وتوجه بها ليلا لمنطقة حي الشباب بمدينة العبور، حيث العقار التي تسكن بها أسرة خطيبته، وانتظر حتى بعد منتصف الليل، وعندما اطمئن أن الجميع نام سكب البنزين داخل الشقة من أسفل الباب، وأضرم النيران وفر هاربًا.

وأكد شهود عيان، أن المتهم قرر الانتقام من أسرة خطيبته، وذلك بإشعال النيران بعفش الزوجية الخاص بخطيبته والموجود بصالة الشقة.

اقرأ أيضًا:

قتل أمها وأخوها.. قرار عاجل من المحكمة بشأن شاب أشعل النار في أسرة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان