إعلان

"سرق فلوسها"... "نصرة" نحرت زوجها ووضعت رأسه في شوال بقنا

03:11 م الخميس 27 يونيو 2024

محاكمة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

أيدت محكمة استئناف قنا، اليوم الخميس، حكم المؤبد الذي أصدرته محكمة الجنايات في شهر أبريل الماضي على عاملة بجامعة جنوب الوادي، بتهمة قتل زوجها ذبحا ووضعه داخل شوال بدائرة قسم شرطة قنا.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر سبتمبر من عام 2023، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهمة "نصرة.م.خ"، تبلغ من العمر 56 عاما، عاملة خدمات بجامعة جنوب الوادي، تهمة قتل زوجها حسين محمد حسين محمود، بسبب خلافات أسرية، بدائرة قسم شرطة قنا.

وكشفت التحقيقات أن خلافات أسرية نشبت بين المتهمة وزوجها بسبب عدم إنفاقه عليها وضربها وسرقة أموالها وتعاطي المخدرات، وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما حاول المجني عليه التعدي عليها بسكين، إلا أنها تمكنت من أخذها منه ونحرته بها، ثم وضعت رأسه في جوال، وأبلغت جيرانها بالواقعة فتواصلوا مع الشرطة التي انتقلت على الفور إلى موقع الحادث.

جرى ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتي قضت بمعاقبة المتهمة في شهر أبريل الماضي بالسجن المؤبد، إلا أن المتهمة استأنفت على الحكم، قبل أن تقرر محكمة الاستئناف تأييد حكم الجنايات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان