إعلان

خلافات على الميراث.. اعترافات المتهم بقتل أسرته في عزبة رستم بالغربية

06:14 م الأربعاء 26 يونيو 2024

اعترافات المتهم بقتل أسرته في عزبة رستم بالغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

أعلنت وزارة الدخلية في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل جريمة عزبة رستم بمركز قطور في محافظة الغربية، بورود إخطار من إحدى السيدات، مقيمة بذات الناحية، بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

بالانتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوي على بقايا عظام يشتبه في آدميتها، وصاروخ كهربائي عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن الغربية بالتعاون مع مديرية أمن كفر الشيخ، عن أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها، مقيمين بالمنزل، وأن وراء ارتكاب الواقعة ابن المجني عليها الأولى وشقيق المجني عليهما الآخران.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع في محافظة كفر الشيخ بمدينة بلطيم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدي عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء في الحظيرة ولاذ بالهرب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان