إعلان

هقول لأبويا.. كيف كشفت عودة الكهرباء جريمة ريا وسكينة في الأقصر؟

04:55 م الأربعاء 26 يونيو 2024

الطفلة جودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر القبض على سيدة وابنتها وابنها للاشتباه في ارتكابهم لجريمة قتل الطفلة جودي ذات الـ 6 سنوات عن طريق خنقها وإلقاء جثتها داخل جوال بجوار منزلها بمنطقة الزينية قبلي شمال المحافظة، بغرض سرقة قرطها الذهبي.

وتبين أن المتهمين الثلاثة جيران أسرة الطفلة وقتلوا الضحية على طريقة ريا وسكينة بأن استدرجتها السيدتين للتخلص منها وسرقة قرطها الذهبي، إلا أنهم انكشف أمرهم ويخضعون حالياً لجلسة تحقيق من قبل النيابة العامة التي عاينت موقع الجريمة.

وقال أسامة شمس أحد شهود العيان: "إن المتهمة هي وبنتها وابنها أخدوا البنت الصغيرة عشان ياخدوا الحلق بتاعها ولما البنت الصغيرة قالتلهم هقول لأبويا راحت الست خنقتها وموتتها وابنها حط الطفلة في شوال وأخدها عشان يرميها في الترعة لكن يشاء القدر أن الكهرباء ترجع وهو ماشي بالطفلة خاف راح رماها في الشارع".

بدأت الواقعة عندما خرجت الطفلة جودي مصطفى عبده، من منزلها بمنطقة نجع البلاحات بمدينة الزينية بقصد شراء حلوى من السوبر ماركت إلا أنها وقعت في شباك القاتلة وابنتها التي استطاعت أن تستدرجها لمنطقة خالية من المارة بالقرب من منزلها وبعد أن تأكدت من عدم وجود أحد انقضت عليها وخنقتها حتى فارقت الحياة ثم سرقت قرطها الذهبي.

وبعد أن تأكدت القاتلة من أن الطفلة فارقت الحياة وضعت جثتها في جوال وكلفت ابنها بإلقاء جثتها في منطقة نائية إلا أن الابن عندما رأى بعض المارة خاف وألقى الجثة وفر هاربا.

وفي صعيد متصل شعرت والدة الطفلة ووالدها بالخوف على ابنتهم بعد تأخرها لساعات طويلة فقطعوا شوارع القرية جيئة وذهابًا بحثاً عنها ولكن دون جدوى.

وبعد مرور وقت قصير من البحث عثر أهالي القرية على جوال ملقى بالقرب من منزل الطفلة وبعد أن فتحوه وجدوا جثتها وفي رقبتها طرحة يبدوا أنها قد شنقت بها، كما تلاحظ وجود قطع جرحي بالأذن وعدم وجود قرطها الذهبي.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الواقعة وجرى نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان