إعلان

تم تخديره.. التحقيق في واقعة العثور على طفل في منزل مسجل خطر ببورسعيد

08:38 م الإثنين 24 يونيو 2024

العثور على طفل في حالة إعياء شديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تُواصل جهات التحقيق تحقيقاتها في واقعة عثور أهالي منطقة الأمين الجديد نطاق حي الضواحي في محافظة بورسعيد على طفل في حالة إعياء شديد داخل منزل مسجل خطر.

وكان جيران المتهم "ص.م" - عاطل ومسجل خطر، لاحظوا حمله طفلا في حالة إعياء شديد ودخوله به إلى منزله، وعندما دقوا على الباب لم يفتح لهم، فكسروا الباب وعند دخولهم عثروا على الطفل على سرير المتهم وبجانبه بعض ملابسه التي كان يرتديها، كما لاحظوا ارتداء الطفل جلباب مقاسه كبير عليه - وأرجعوا ذلك أن المتهم وضعه على جسده عند كسرهم باب المنزل - وأبلغوا الأجهزة الأمنية التي حضرت وألقت القبض على المتهم، كما عثروا بمنزله على مواد مخدرة، ويتلقى الطفل العلاج داخل مستشفى السلام بورسعيد.

وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن الطفل تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة تسببت في إصابته بحالة إعياء شديد، كما تبين من أقوال والدة الطفل أنها أرسلت طفلها إلى المتهم للعمل برفقته في جمع القمامة لمساعدتهم في مصروف المنزل.

وأكد مصدر مطلع على أنه لم يصدر تقرير الطب الشرعي حتى الآن عن حالة الطفل، كما لم تتوصل التحقيقات والتحريات الجارية عن حقيقة علاقة المتهم والطفل وتفاصيل الواقعة النهائية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان