إعلان

فيديو وصور.. عميد كلية طب أسيوط يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل حريق نادي تكنولوجيا التعليم

07:15 م الإثنين 24 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت جامعة أسيوط، اليوم الاثنين، عن السيطرة على حريق محدود اندلع في وحدة الحاسب الآلي بالطابق الخامس في مبنى كلية الطب.

وقال الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب في جامعة أسيوط، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "إن حادث الحريق الذي وقع حوالي الساعة 1:00 ظهرًا كان في الطابق الخامس؛ إذ شهد المارة الذين كانوا يمرون داخل الحرم الجامعي الحريق الذي اندلع في إحدى الغرف، بعد ذلك، بدأت تسمع أصواتٍ تشبه الانفجارات، وانتشر الحريق في غرفتين أخريين، مما يعني أنه اندلع في ثلاث غرف".

وأوضح عميد كلية الطب جامعة أسيوط، أن الغرفة الأولى كانت تستخدم لأغراض تعليمية، وكانت تحتوي على أجهزة كمبيوتر تابعة لنادي تكنولوجيا التعليم، أما الغرفة الثانية، فكانت مخصصة لإدارة الإعلام وتحتوي على بعض الكاميرات.

وأكد الدكتور علاء عطية، على أن الدخان الناتج عن الحريق هو الذي أحدث أكبر مشكلة، حيث امتد في الطابق كاملاً، وتم إخلاء المبنى والسيطرة على الحريق، وتم التعامل مع الدخان وإخلاء بعض الأطباء الذين كانوا في الطابق الخامس؛ مشيرًا إلى لم يكن هناك أي خسائر بشرية، ولكن هناك خسائر في الكمبيوترات وبعض وسائل التعليم.

وأشار عطية، إلى أن الوضع الآن تحت السيطرة، وسيتم تنظيف المبنى؛ مؤكدًا أن غدًا سيكون يومًا دراسيًا عاديًا، وسيكون هناك امتحانات لطلاب الجامعة الأهلية، مع بعض التعديلات على أماكن الامتحانات لتجنب استخدام الطابق الخامس، إلى مدرج ج؛ مؤكدًا على العمل مستمر بالنسبة الموظفين.


اقرأ أيضا:
بالصور.. رئيس جامعة أسيوط يتفقد كلية الطب بعد السيطرة علي الحريق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان