إعلان

تاهت من أسرتها فوقعت في قبضة الذئاب.. تأجيل محاكمة متهمين بخطف فتاة بالإسكندرية

04:49 م الإثنين 24 يونيو 2024

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، محاكمة عاملين متهمين بخطف فتاة بالإكراه والتعدي عليها جنسيًا داخل شقة بمنطقة كرموز، وذلك لجلسة شهر يوليو المقبل.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة، والمستشار زين العابدين عبد المنصف حسن، والمستشار حسام علي عبد الشكور، وأحمد الصالحي، وكيل النائب العام.

ترجع وقائع القضية رقم 259 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة كرموز، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارً خطف متهمين فتاة من الطريق العام واحتجازها والتعدي عليها.

كشفت التحقيقات أنه أثناء سير المجني عليها "س.ك.ح" 16 سنة ليلًا بالطريق العام، بحثًا عن وسيلة للوصول إلى أسرتها بعد أن ضلت الطريق تقابلت مع المدعو"ج.إ.ج" عامل.

وتبين أن المذكور أوهمها بأنه سوف يساعدها في الوصول إلى منزلها فاستقلت معه مركبة "توكتوك" إلا أنه خلال سيره تواصل مع المتهم الثاني "ي.ع.ع" عامل، وتوجها بها إلى أحد الطرق الجانبية ما بث الرعب في نفسها.

ووفقًا لأوراق القضية، ادخل المتهمين الفتاة عنوة إلى منزل المتهم الأول واحتجازاها بداخله أثناء تعاطيهما مخدر الحشيش وسرقا منقولاتها وتعديا عليها جنسيًا دون رضاها وصوراها بالهاتف المحمول.

وتبين من التحقيقات، أن المتهمين تركوا المجني عليها عقب ذلك في الطريق العام وفرا هاربين قبل أن تتمكن أجهزة الأمن من ضبطهما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وقررت النيابة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها المتقدم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان