إعلان

جريمة عزبة رستم.. الصورة الأولى لقاتل أمه وشقيقيه بالغربية

04:12 م الإثنين 24 يونيو 2024

قاتل امه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

ينشر "مصراوي" صورة المتهم بقتل والدته وشقيقيه بعزبة رستم التابعة لمركز قطور محافظة الغربية، بطريقة بشعة تمثلت في ذبحهم وتقطيع جثثهم وإضرام النيران فيهم، وذلك على مشاكل أسرية بينهم.

وأكد أحد أهالي القرية، رفض نشر اسمه، أن المتهم يدعي " محمد. ا. ا" يبلغ من العمر 29 عاما، ودائما الشجار مع أسرته، وحاصل على ليسانس حقوق وعمل بمكتب محاماه ولكن فصل منه بسبب تصرفاته، واتهموه وقتها أنه مهتز نفسيا وعمل بعد فترة في مكتب محاماه آخر بمدينة قطور مستمر فيه حتي الآن.

وأضاف في تصريحاته لـ"مصراوي"، أن المتهم يعيش في المنزل داخل العزبة مع والدته و شقيقه الأصغر محمود وشقيقته وهي منفصله عن زوجها، بعد وفاة والدهم منذ 5 سنوات الذي كان يعمل في الشئون القانونية بإدارة التربية والتعليم بقطور.

وأشار أحد الجيران، إلى أن المتهم ارتكب جريمته يوم الخميس الماضي وبعد انبعاث روائح كريهة للجثث من المنزل قام بإحضار مادة قابلة للاشتعال وأضرم النيران بهم لإخفاء معالم جريمته بعد أن فشل في التخلص من الجثامين، ولكن انبعثت روائح الحريق والدخان من داخل المنزل مما شكك الجيران وقاموا للتوجة للمنزل لاكتشاف الأمر ووجدوا الجثث في حالة تفحم.

وكانت مديرية أمن الغربية تلقت إخطارًا من شرطة النجدة ببلاغ من أهالي قرية الشين بمقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة (سيدة وابنها وبنتها)، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة للقرية، حيث انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى موقع الحادث، وأجرت تحرياتها بعد معاينة الجثث التي كانت مقطعة بشكل مشوه، وسجلت بها علمات ذبح في منطقة العنق وآثار اشتعال.

أفاد الشهود والسكان المحيطين بموقع الحادث أن مرتكب الواقعة "محمد. أ. ا" - 29 سنة - محام، وهو شقيق الضحيتين الثاني والثالثة وابن الضحية الأولى، والذي تمكن من الهرب، بينما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطه.

اقرأ أيضًا:

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان