إعلان

جثث تحترق.. كيف ارتكب محام جريمة قتل وتقطيع أمه وشقيقيه بالغربية؟ (فيديو وصور)

01:19 م الإثنين 24 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

كشف أهالي عزبة رستم بقرية الشين التابعة لمركز قطور محافظة الغربية، اليوم الاثنين، تفاصيل قيام محامي بقتل والدته وشقيقته وشقيقه داخل منزلهم وتقطيع جثثهم وإضرام النيران فيهم داخل حظيرة المنزل.

وأشار أحد الجيران، إلى أن المتهم يعيش مع أسرته داخل المنزل بعد وفاة والده منذ خمس سنوات، ودائما يوجد بينهم مشاكل وشجار حتى قامت والدته بتقسيم الورث بين أبناءها، وانفصل الجاني عن الأسرة وعاش في شقة منفصلة بنفس المنزل.

وأضاف الجيران، أنهم منذ يوم الثلاثاء الماضي لم يلاحظون خروج أحد من أفراد الأسرة وخاصة الأم التي كانت تحرج بشكل يومي حتي ترعي الأرض الزراعية الكائنة بالقرية، وكان القاتل متواجدًا بشكل يومي خارج المنزل يرعي أرضه ويتابع شئون حياته بشكل طبيعي.

واستكمل الجيران أنهم لاحظوا روائح غريبة لحريق داخل حظيرة المنزل وعند سؤال المتهم كان رده: "أنا مولع في شوية زبالة".

واستكملوا: "اكتشفنا الجريمة أمس الأحد بعد اقتحام أحد أقاربهم المنزل بعد شكهم في غياب الأسرة ووجدوا أشلاءً جثثًا متفحمة داخل حظيرة المنزل، وكان المتهم وقتها قادما من مدينة قطور، بعدما اشترى كيماوي ومياة كاوية وعند ملاحظته اكتشاف أمره، فر هاربا خارج العزبة سيرا على أقدامه".

كانت مشرحة مستشفي المنشاوي، استقبلت 3 جثث لعائلة مكونة من أم وتدعى "بدرية" في العقد الخامس من العمر، والجثة الثانية لابنتها وتدعى "أمنية الشرقاوي" في العقد الثاني من العمر، وشقيقها الأصغر يدعى "محمود الشرقاوي" في العقد الثاني من العمر.

وأضاف مصدر داخل المستشفي، أن الجثث التي استقبالها المستشفي عبارة عن أشلاء متفحمة بدون رأس وغير متعارف على أي معالم لأجسادهم.

اقرأ أيضًا:

3 جثث مذبوحة ومشتعلة.. النيابة تعاين موقع جريمة عزبة رستم بالغربية

من هو قاتل عائلته بعزبة رستم بالغربية؟

الشيطان أقام حفلًا بدماء أمه وأخته وأخيه.. ماذا حدث في عزبة رستم بالغربية؟

رائحة شواء.. كيف اكتشف الجيران جريمة عزبة رستم في الغربية؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان