إعلان

أصيب الأطفال ومات الكبار.. ننشر أسماء ضحايا فاجعة الكيلو 11 بالإسماعيلية

03:13 م الجمعة 21 يونيو 2024

مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - حسام الدين أحمد:

قال مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، إن المستشفى استقبل 5 أطفال مصابين في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق الكيلو 11 اتجاه محور 30 يونيو.

وأوضح المصدر أن المصابين خضعوا للفحص الطبي اليوم الجمعة وجرى توزيعهم على الأقسام الداخلية لاستكمال العلاج، وتجهيز الحالات التي تستدعي تدخل جراحي لإجراء العمليات في أقرب وقت.

وأضاف المصدر، أن المصابين هم عُدي فايز جمعة 16 عامًا، مقيم بالصالحية الجديدة بالشرقية، مصاب بكسر بالساعد الأيمن، خالد موسي عيد سليمان، وسامي سعد 16 عامًا مقيم الإسماعيلية، وطفل مجهول البيانات 6 أعوام مصاب بنزيف داخلي بالبطن، وطفل آخر 4 أعوام في غيبوبة.

بينما استقبلت مشرحة الإسماعيلية بمستشفى الحميات 5 متوفين نقلهم رجال الإسعاف من موقع الحادث، وهم صلاح محمد باهي محمد، 45 عامًا، وفادي سعيد 12 عامًا، وشيماء عبد الناصر 43 عامًا، وعطيات محمد سليمان 62 عامًا وصفية محمد 60 عامًا.

وكان مرفق إسعاف الإسماعيلية تلقى بلاغا من قائدي السيارات على الطريق المؤدي إلى محور 30 يونيو، يفيد بحادث تصادم سيارتين ملاكي، ووفاة أشخاص من مستقلى السيارتين.

ووجه إسعاف الإسماعيلية 10 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وقدم التأمين الطبي للمصابين بموقع الحادث قبل نقلهم إلى مستشفى أبوخليفة، والمتوفين إلى مشرحة مستشفى الحميات.

وأفادت المعاينة أن سيارة ملاكي تحمل لوحات رقم "6457 م ج ب" اصطدمت بسيارة ملاكي رقم "6193 ط هـ ع"، وأسفر الحادث عن مصرع 5 من بينهم والد العروس، بينما أصيب باقي أفراد الأسرة.

اقرأ أيضًا:

"راجعين من فرح بنتهم".. مصرع 5 وإصابة 4 في حادث مروع بالإسماعيلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان