إعلان

بـ 106 حقن.. أم تحتفل بسبوع ابنها على طريقتها الخاصة (صور)

04:17 م الخميس 20 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

احتفلت فتاة من محافظة أسوان تدعى "نور الهدى محمود" بمولودها الأول على طريقتها الخاصة بعد إتمامه أسبوعًا كاملًا، حيث التقطت صورة يظهر فيها الطفل يحاط بعدد هائل من حقن الكليكسان "CLEXANE" الفارغة التي حصلت عليها خلال فترة الحمل، لحمايتها من جلطات الدم التي تشكل خطراً على كل من الحامل والجنين.

وكشفت "نور الهدى" لـ"مصراوي"، أنها تزوجت في 6 سبتمبر 2023، و رزقت بمولودها الأول "إياد" يوم 5 يونيو 2024 وهو نفس يوم مولدها.

وأشارت إلى أنها عانت من مشاكل كثيرة أثناء فترة الحمل، وتناولت العديد من الأدوية ما بين الأقراص والحقن المثبتة، و المذيبة للجلطات والمقوية، بجانب إجراء عدد هائل من التحاليل الطبية المختلفة.

وقالت: " من وأنا صغيرة وأنا بخاف جدا من الحقن وكنت برفض أخدها، ولكن إرادة الله حتمت عليا أن يستقبل جسمي 106 حقن كليكسان في الشهور الأولى من الحمل، لإذابة الجلطات نظرا لوجود خطورة على الجنين".

أضافت: "كان الله في عون زوجي الذي تحمل نفقات شراء الحقن والتي يبلغ تمن الحقنتين 254 جنيهًا.. ربنا بالفعل كان ومازال يقف معنا.. فلوس كثيرة صرفناها من علشان يخرج علينا أول مولود في حياتنا".

وتابعت: "مع كل شكة ألم كان لدي إيمان بالله بأنه لن يتخلى عني.. ساعات الليل كنت أقضيها أدعو الله أن يكمل الحمل على خير، وأن أرى ابني بين يدي".

وعن سبب اختيارها هذه الطريقة الخاصة للاحتفال بمولودها الجديد، قالت "نور الهدي"،: "فكرت بعد الولادة أن التقت صورة لابني وحوله الكم الهائل من الحقن كذكرى علشان لما يكبر يعرف أني ووالده تعبنا كتير علشان يجي للدنيا ويبقى راجل يتحمل المسئولية".

وفى ختام تصريحاتها، أشارت إلى أن احتفال السبوع اقتصر على حضور الأسرتين والأهل والأقارب والجيران، وسط فرحة من الجميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان