إعلان

مارس الرذيلة مع جثتها.. مقاطع فيديو تكشف كيف تخلص سفاح التجمع من ضحيته الأخيرة

06:44 م الأحد 02 يونيو 2024

سفاح التجمع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشفت عملية تفريغ الفيديوهات التي صورها "كريم.م" المُلقب بـ سفاح التجمع والمتهم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة عن تفاصيل دقيقة حول كيفية تخلص المتهم من ضحيته الأخيرة.

وتبين من التحقيقات الجارية مع المتهم أمام جهات التحقيق وتفريغ الفيديوهات الموجودة بذاكرة الكاميرات التي وضعها في غرفة نومه العازلة للصوت لتسجيل أفعاله وممارسته غير الطبيعية، أنه مارس الرذيلة بطريقة سادية مع ضحيته الأخيرة وهي سيدة متزوجة في العشرينات من عمرها وتلذذ بتعذيبها، ثم كتم أنفاسها باستخدام كيس بلاستيك حتى فارقت الحياة.

وأظهرت الفيديوهات واعترافات المتهم أنه مثّل بجثة الضحية الأخيرة حيث ربط عنقها برابطة عنق "كرفتة"، ثم ربط "الكرفتة" في باب الغرفة، كما ربط نفسه بحزام جلد، ومارس الرذيلة مع جثتها، ثم نزع "الكرفتة" من عنقها ووضع قدميه على رقبتها وخنقها حتى خرجت الدماء من فمها، ثم جامعها معها مرة أخرى.

وكشفت التحقيقات والتحريات أنه عقب إنتهاء جريمته ووضع جثتها في حقيبة فارهة ووضعها حقيبة سيارته، وتوقف خلال قيادته على الطريق ثم أخرج جثة الضحية من الحقيبة ووضعها في المقعد الخلفي للسيارة ومارس معها الرذيلة، ثم ألقى بها على طريق محور 30 يونيو جنوب بورسعيد.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخرتين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول، مؤكدة على أنه جارٍ استكمال التحقيقات.

ومن المنتظر في حالة عدم صدور قرار إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة عرضه على قاضي التجديد في يوم 4 يونيو المقبل عقب انقضاء فترة الحبس الصادر بها قرار من جهات التحقيق من قبل، والتي كانت 15 يومًا.

اقرأ أيضًا:

ضحية على قيد الحياة.. مفاجأة جديدة في قضية سفاح التجمع

هل قتل سفاح التجمع زوجته الأولى؟.. مفاجأة جديدة في أقوال المتهم أمام جهات التحقيق

خنقها بكيس بلاستيك أثناء الجماع.. كيف تخلص سفاح التجمع من ضحيته الأخيرة؟

حقيبة فارهة و15 مكالمة.. كيف توصلت الأجهزة الأمنية لهوية سفاح التجمع؟

فيديوهات وثقت مقتل 3 ضحايا.. سفاح التجمع يغير أقواله أمام جهات التحقيق

وشم وخيانة.. سر المرأة التي حولت مدرس إنجليزي إلى سفاح التجمع

جرائم جنسية غير مألوفة.. قرار قضائي عاجل بالتحفظ على أموال سفاح التجمع وابنه

"سعادتي بتزيد مع صوت صرخاتهن".. اعترافات جديدة لسفاح التجمع أمام جهات التحقيق

"كنت بقتلهم وبعدين آكل سمك".. اعترافات مثيرة لـ"سفاح التجمع"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان