إعلان

بالصور- حملة غسيل ونظافة الشواطئ والميادين بمدينة دهب

10:13 ص الأحد 02 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أطلقت الوحدة المحلية لمدينة دهب بجنوب سيناء، حملة لنظافة وغسيل الميادين والمجسمات الفنية التي تنتشر في المناطق السياحية، لإظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها، تزامنًا مع الإقبال السياحي عليها خلال الموسم الصيفي.

قال اللواء عبدالرحمن بهاء الدين، رئيس مدينة دهب، إنه كلف شركة النظافة بتدشين حملة نظافة للميادين الرئيسية والأعمال الفنية بكافة قطاعات المدينة وشوارعها الرئيسية والفرعية، وغسل المجسمات الفنية لإزالة الرمال والأتربة العالقة بها، وإبراز ألوانها المبهجة التي تعكس الشكل الحضاري للمدينة .

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن الحملة تضمنت أيضًا تنفيذ أعمال النظافة ودهان الأعمال الفنية ورفع كفاءتها بما يتناسب مع الهوية البصرية للمدينة، ويعكس حالة إيجابية ويضفي لمسة جمالية ورؤية أفضل لمرتادي المدينة، خاصة أن نسبة الإقبال السياحي عليها تتجاوز الـ 90%.

وأشار إلى أن ذلك يأتي بالتوازي مع تنفيذ حملة النظافة الأسبوعية "يوم السبت من كل أسبوع" لنظافة شواطئ المدينة حفاظًا على الحياة البحرية والطبيعة الخلابة التي تتمتع بها المدينة، مؤكدًا أنه جرى أمس تنظيف شاطئ المسطحات بداية من شرطة المسطحات وحتى بداية شاطئ ميريديان دهب، على مدار ساعتين ونصف بمشاركة واسعة من المتطوعين ومنظمات المجتمع المدني وشركة النظافة، وإشراف مجلس المدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان