إعلان

الحجوزات مستمرة.. 100% نسبة الإشغال في شاليهات بورتوفيق بالسويس (صور)

06:31 م الأربعاء 19 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبلت شاليهات بورتوفيق في السويس، عشرات العائلات في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، لقضاء العطلة ونهاية الأسبوع أمام شاطئ خليج السويس بمياهها الهادئة.

وقال أحمد يوسف مدير شاليهات بورتوفيق التابع لمحافظة السويس،: إن نسبة الإشغال بلغت في رابع أيام العيد 100%، والحجوزات مستمرة حتى نهاية يونيو الجاري، حيث يستقبل مشروع الشاليهات الأسر والعائلات فقط، ولا يسمح للشباب باستئجار الوحدات.

وأكد يوسف، أن شاطئ مشروع الشاليهات مخصص للأسر والعائلات التي تستأجر الوحدات فقط، ولا يسمح بدخول الشاطئ لغير مستأجري الوحدات، ولا تستقبل الشاليهات رحلات الداى يوز، ولا يسمح بدخول أي أفراد على الشاطئ إلا النزلاء.

وأوضح أن أسعار استئجار الشاليهات مناسبة لجميع الأسر، حيث تبلغ تكلفة استئجار الشاليه الصغير 750 جنيها، والدوبل 1000 جنيه، والعائلي بثلاث غرف يضم 6 أسرة، 1250 جنيها، وكلها مكيفة بإطلالة مباشرة على البحر وهناك عمال خدمات ينفذون أعمال الصيانة الطارئة بالشاليهات، فضلا عن وجود مغسلة مركزية الأغطية والمفروشات التي يجري استبدالها بعد مغادرة كل أسرة.

وتتسم شاليهات بورتوفيق بهدوء الأمواج بالشاطئ وقصر عامود المياه والذي لا يتجاوز 1 متر في مسافة تمتد لأكثر من 60 متر من الشاطئ، ما يمثل عامل أمان للأطفال، كما توفر الشاليهات خصوصية للأسر، حيث تفصل مسافة بين كل شاليه وأخر وكل شالية يمثل وحدة منشأة منفصلة عن غيرها.

وتقول سارة أحمد، إحدى النزيلات التي حضرت مع أسرتها،: إن شاليهات بورتوفيق تتميز بالخصوصية والأمان، لأن المكان مغلق على النزلاء فقط، وهناك بوابات وعليها أفراد أمن وهناك مساحات خضراء للعب الأطفال، وملعب خماسي.

وتضيف: أن الأسعار مقبولة، وأقل من نصف تكلفة قضاء ليلة في أي فندق او شاليه بمنطقة السخنة، كما تتميز الشاليهات بأنها في مدينة السويس، ولا يحتاج الزائر إلى جلب طعام معه لان السوق قريب والسلع الغذائية متوفرة بأسعار مناسبة.

أما رامي حسن مدرب كاراتيه، فيقول: إن عطلة العيد هي الزيارة الثانية له في شاليهات بورتوفيق، ويرى أن أكثر ما يميز المكان النظافة والصيانة الدورية للأجهزة في الشاليهات خاصة التكييفات، ونسبة الأمان المرتفعة بسبب هدوء المياه والمساحة الواسعة التي تسمح بالتريض واللعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان