إعلان

انهالت عليه المكافآت وكفلته حياة كريمة.. فرحة بائع غزل البنات: "اتولدت من جديد"

04:41 م الأربعاء 19 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

"عمري 31 عام لكني لسة مولود جديد أو كأني متُ وعدت للحياة من جديد؛ بسبب السعادة اللي أدخلتها علينا مؤسسة حياة كريمة، جبتلي تروسيكل وثلاجة وغسالة وبوتاجاز و5 كراتين سلع ومواد غذائية، وعطتني مبلغ مالي".. بهذه الكلمات تحدث محمد حسين، ابن قرية العقارية بدار السلام جنوبي محافظة سوهاج، والمعروف إعلاميًا بـ بائع غزل البنات.

وأضاف بائع غزل البنات في حديثه لـ مصراوي، أنه من شدة الفرح ظل مستيقظًا الليلة الماضية دون نوم؛ عقب وصول مساعدات حياة كريمة لأسرته؛ ومشاهدة والدته وزوجته وأبنائه تلك المساعدات التي أدخلت على نفوسهم السرور والسعادة.

وأشار محمد حسين إلى أنه غير مستوعب الخير والسعادة التي حلت عليه بعد إلقاء غزل البنات على الأرض وانتشار الفيديو على الإنترنت، ما جعله يشعر وكأنه في حلم.

وتابع أن وفد من أطباء الإدارة الصحية بدار السلام وصلوا لمنزل أسرته لتوقيع الكشف عليه وزوجته ووالدته وأبنائه، لافتًا إلى أن والدته تعاني من خشونة في المفاصل، وزوجته تحتاج لعملية جراحية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو قصير لبائع غزل بنات، وهو يلقي بضاعته في الشارع بمحافظة سوهاج؛ لعدم بيعه تلك الحلوى رغم خروجه من منزله في الصباح الباكر؛ بحثًا عن لقمة العيش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان