إعلان

فسحة العيد انتهت بفاجعة.. البحث عن جثمان طفلة سقطت سيارة بأسرتها في ترعة بقنا

04:06 م الأربعاء 19 يونيو 2024

سقوط سيارة ملاكي داخل ترعة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

تبحث قوات الإنقاذ النهري، عن طفلة غارقة من ضحايا حادث سقوط سيارة ملاكي داخل ترعة على كوبري العقب، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، والذي أسفر عن مصرع طالبة والصغيرة المفقودة وإصابة 7 آخرين من أسرة واحدة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درو، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة على طريق كوبري العقب مركز قوص.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث برئاسة المقدم الحسيني يوسف نائب مأمور مركز شرطة قوص وتبين بعد الفحص أن الحادث عن مصرع طالبة وصغيرة مفقودة داخل المياه وإصابة 7 آخرين من أسرة واحدة في بندر قنا خلال ذهابهم لقضاء فسحة العيد في محافظة الأقصر على طريق قرية العقب مركز قوص.

وجاءت الأسماء كالآتي: "مصرع فاطمة.ع.أ، تبلغ من العمر 17 عامًا، وصغيرة مفقودة عمرها عامين ونصف تقريبا، ما زال البحث عنها داخل المياه وإصابة فاطمة.س.س، تبلغ من العمر 23 عامًا، وزينب.ع.أ، تبلغ من العمر 10 أعوام، وياسين.م.ع، 5 أعوام، ومريم.م.ع، تبلغ من العمر 13 عامًا، وإيمان.م.ع، 8 أعوام، وفرحة.م.ع، تبلغ من العمر 15 عامًا، وعبدالرحيم عيد أحمد، يبلغ من العمر 23 عامًا، من أسرة واحدة من بندر قنا.

جرى نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها للعثور على الصغيرة المفقودة من أمس داخل المياه، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان