إعلان

4 منهم على جبل عرفات.. ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج من القليوبية إلى 9 حالات - صور

04:33 م الثلاثاء 18 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

ارتفع عدد أبناء محافظة القليوبية الذين لقوا ربهم خلال أداء فريضة الحج إلى 9 حالات، بعد إعلان وفاة 4 حالات جديدة في البقاع الطاهرة خلال أداء ركن الحج الأعظم الوقوف على جبل عرفات.

في قرية طحانوب ودع أهالي القرية بكلمات مؤثرة الحاجة نوال عبد الشافي العوضي، وكتب عدد منهم على صفحات فيسبوك: "تهنئة بحُسن الخاتمة ولا نزكيها على الله.. الأم العظيمة والمربية الفاضلة والتي لبت نداء ربها على جبل الرحمة قبيل مغرب يوم عرفة".

وروى أحد الأقارب أسرة الراحلة إنها قالت لابنها ساعدني في الوضوء استعدادًا للقاء ربي، وبعدها صعدت روحها الطاهرة يوم عرفة.

وأكد الأهالي في منشوراتهم أن فراق الراحلة صعب ولكن عزاءهم هو أنها ستبعث يوم القيامة في ملابس الإحرام ملبية، كما أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث قال (يبعث كل عبد على ما مات عليه) رواه مسلم.

وفي قرية الشقر مركز كفر شكر سادت حالة من الحزن لفقدان محمد رجب من كبير معلمي الرياضيات من أهالي القرية، أثناء أداء فريضة الحج عقب الانتهاء من الوقوف بعرفة.

وجاء في منشور لأحد زملائه: "لا إله إلا الله ولا دايم ولا باقي إلا الله توفي إلى رحمة الله تعالى المرحوم الحاج محمد رجب كبير معلمي الرياضيات بمدرسة الشقر الثانوية بكفر شكر بتعليم القليوبية أثناء أداء فريضة الحج، اللهم اجعل هذه الليلة أسعد لياليه".

فيما نعت الإدارة الصحية بكفر شكر رحيل أحد المنتسبين لها الحاجة فاطمة حسنين بالمعاش خلال أداء فريضة الحج و تقدم الدكتور بكرى سعيد مدير الإدارة الصحية بكفر شكر وجميع العاملين بديوان الإدارة بأحر التعازي والمواساة لأسرة الراحلة.

وفي قرية الحصة بطوخ استقبل الأهالي نبأ رحيل الحاجة فاطمة أبو سريع إبراهيم بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنها كانت سيدة على خلق وتحظى باحترام الجميع وتوفيت أثناء أداء مناسك الحج، وجرى دفنها بالأراضي المقدسة.

يذكر أن القليوبية شهدت الإعلان عن وفاة 9 حجاج من أبنائها خلال مناسك الحج من بينهم رئيس محكمة استئناف القاهرة المستشار عادل الديب.

اقرأ أيضًا:

ارتفاع وفيات الحجاج من أبناء القليوبية إلى 5 حالات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان