إعلان

بلافتات كامل العدد.. إغلاق بوابات شواطئ الإسكندرية ثالث أيام العيد - صور

03:01 م الثلاثاء 18 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قررت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، إغلاق بوابات عدد من شواطئ المدينة أمام الجمهور بعد اكتمال نسب الإشغال بها ووصولها إلى 100%، وتوجيه المواطنين إلى عدد من الشواطئ الأخرى ذات نسب الإقبال الأقل.

وشهدت شواطئ الإسكندرية والبالغ عددها نحو 52 شاطئًا تمتد من أبو قير شرقًا وحتى أبو تلات غربًا، إقبالا كبيرا من الزوار في في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

ووفقا للإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، تجاوزت نسبة الإشغال على أغلب شواطئ القطاع الشرقي الـ 100%، حيث اضطرت لإغلاق الأبواب بسبب الزحام الشديد.

وتصدرت ما يعرف بـ"رحلات اليوم الواحد" القادمة من مختلف محافظات الجمهورية، المشهد على شواطئ الإسكندرية، ما ساهم في رفع نسبة الإشغالات.

كانت شواطئ شرق الإسكندرية رفعت الرايات الصفراء، بسبب بسبب الاضطراب في أمواج البحر أمواج البحر التي تسمح بنزول البحر والسباحة مع اتخاذ الحيطة والحذر واتباع تعليمات رجال الإنقاذ.

على الجانب الآخر، رفعت شواطئ العجمي وغرب الإسكندرية التي تقل فيها حواجز الأمواج الرايات الحمراء، فيما طالبت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف المواطنين توخي الحيطة والحذر عند النزول للمياه البحر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان