إعلان

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يؤديان صلاة عيد الأضحى

09:16 ص الأحد 16 يونيو 2024

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يؤديان صلاة عيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- مصراوي:

أدى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الفتح في الزقازيق وبصحبته الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، وعدد من القيادات الأمنية والشعبية والمحلية بالمحافظة.

وكان من بين القيادات الحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية، والمهندس سامى معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة ورئيس مركز ومدينة الزقازيق ولفيف من القيادات الأمنية ونواب البرلمان ومديري المديريات.

وعقب أداء صلاة العيد ألقى سيد شبانة، مدير عام الإدارات بمديرية أوقاف الشرقية - خطبة العيد، وأكد خلالها، فضل الأعياد في حياة المسلمين كمواسم خير وبركة تفرح فيها النفوس وتبتهج بها الأفئدة.

وأضاف الشيخ أن قيم التضحية والعطاء تبرز في عيد الأضحى المبارك.

كما دعا المصلين إلى الحفاظ على آداب وسنن العيد وأهمها صلة الرحم والإحسان إلى الوالدين والتوسع في العطاء للأهل والفقراء والأيتام والمحتاجين وزيارة المرضي ونبذ الخصومات والإصلاح بين المتخاصمين.

وعقب انتهاء صلاة العيد وخطبته هنأ رئيس جامعة الزقازيق فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بالعيد داعياً المولى عز وجل أن يجعله عيد سرور وفرح على الكون كله والإنسانية جمعاء، وأن يعيده على شعب مصر العظيم وشعوب الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

كما هنأ محافظ الشرقية المصلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والسلامة والاستقرار على مصر الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي لفتة إنسانية معتادة تبادل محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق التهنئة بالعيد مع المواطنين وسط فرحة كبيرة وسعادة بتكبيرات العيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان