إعلان

"أعطاهن العيدية".. محافظ المنوفية يتفقد مؤسسة تربية البنات بكفر المصيلحة (صور)

01:29 م السبت 15 يونيو 2024

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

زار اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، مؤسسة تربية البنات التابعة لجمعية الهلال الأحمر بكفر المصيلحة بحي شرق شبين الكوم، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات المقدمة لهن.


رافق المحافظ خلال زيارته، اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، ومحمد موسى رئيس جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية، والمهندس أسامة مدكور رجل الأعمال، ومحمد جمعة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعواطف طاحون رئيس حي شرق شبين الكوم.

ووزع محافظ المنوفية العيدية على الأيتام لمشاركتهم فرحتهم بالعيد، ودعم الدار بمواد غذائية ولحوم، وحرص على تبادل الحديث مع عدد من فتيات الدار للاطمئنان على حسن معاملتهن والتعرف على كافة ما يحتاجونه من دعم لتوفير جو من الأمان والراحة لهن كونهن جزء لا يتجزأ من أفراد المجتمع.


كما وزع المحافظ، بونات مواد غذائية مجانية على عمال الدار دعماً لهم، مشيرًا إلى أنه لا يدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم لمختلف مؤسسات دور الرعاية الاجتماعية بنطاق المحافظة لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وتفقد محافظ المنوفية، حديقة الطفل بشبين الكوم للوقوف على مدى الجاهزية الكاملة والاستعداد التام لاستقبال المواطنين للاحتفال بمظاهر العيد والتأكد من توافر كافة الخدمات المقدمة لهم، بحضور الأستاذة هناء عقيلة رئيس حي غرب.

وخلال تفقده وجه المحافظ بضرورة الاعتناء بالحديقة وتزويدها بالأشجار والزهور لتصبح متنفساً طبيعيًا للمواطنين وخلق مظهر حضاري وجمالي لهم، كما وجه رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمرور الميداني على كافة الحدائق والمتنزهات للتأكد من جاهزيتها لاستقبال جموع أبناء وأهالي المحافظة خلال أجازة العيد لإضفاء جو من السعادة والفرحة، وتكثيف زراعة الأشجار المثمرة والزينة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة وكذا بالمصالح والمنشآت الحكومية لتحقيق الاستفادة الاقتصادية القصوى من الأشجار ومضاعفة نصيب الفرد من المسطحات الخضراء وتحسين نوعية الهواء لتحسين الصحة العامة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان