إعلان

أرادوا الثأر للطفلة "جهاد".. إصابة 3 أشخاص والقبض على 20 آخرين فى مشاجرة بالفيوم

11:35 ص السبت 15 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

شهدت قرية كحك بحري التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، مشاجرة ثأرية بين عائلتي "فضل" و"جلال الدين" على خلفية أحداث اشعال النار فى الطفلة جهاد عبد الرحمن 15 عاما التي توفيت خلال الأسبوع الأخير من شهر أبريل الماضى.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد أحمد محمد سيف مأمور قسم شرطة مركز الشواشنة، بإصابة 3 أشخاص بقرية كحك بحري.

وتعود أحداث الخلافات الثأرية بين العائلتين إلى شهر أبريل الماضى عندما قام 6 أشخاص بسكب بنزين وإلقاء زجاجات المولوتوف على فتاة وحرقها داخل محل لبيع الدواجن يمتلكه والدها انتقاماً منه بسبب خلافات سابقة بين عائلتها وعائلة أخرى.

وانتقل لموقع الحادث اللواء محمود مفتاح مساعد مدير أمن الفيوم للمنطقة الغربية، على رأس قوة أمنية، وجرى السيطرة على المشاجرة و القبض على 20 شخصا من أفراد عائلتى " جمال الدين و" فضل".

وكشفت التحريات، عن وجود خلافات قديمة بين العائلتين، بسبب حبس ثلاثة من عائلة جمال الدين بتهمة التعدى على أحد أفراد العائلة الأخرى ورفضهم محاولات الصلح، وهو ما دفع 6 اشخاص، استغلوا وجود الطفلة " جهاد" بمفردها بمحل بيع دواجن وأشعلوا النيران فى المحل، وفروا هاربين.

وجرى نقل الفتاة إلى مستشفى الفيوم العام ومنها إلى مستشفى الحروق بالقاهرة إلا أنها توفيت بعد عدة أيام جراء إصابتها بحروق شديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان