إعلان

قبل العيد.. أسعار اللحوم بمنافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية في أسيوط (فيديو وصور)

11:19 ص السبت 15 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

نشرت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بثًا مباشرًا، من داخل منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية بمحافظة أسيوط، التى تشهد إقبالًا من الأهالي لشراء اللحوم بأسعار مخفضة تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

وقال المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط، اليوم السبت، إنه بناء على تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عصام سعد محافظ أسيوط أنهت مديرية التموين استعداداتها لعيد الأضحى المبارك بإقامة شوادر للحوم بأسعار مخفضة على مستوى مراكز المحافظة.

وأكد وكيل وزارة التموين بأسيوط، توفير اللحوم المجمدة والبلدي بأسعار تتراوح ما بين 270 و280 جنيهًا للكيلو الواحد داخل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ الشركة المصرية بين فروع وسيارات متنقلة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلى شوادر لبيع اللحوم بأسعار أقل من مثيلاتها في السوق.

وأضاف حماد، أن أسعار اللحوم الهندي بـ 220 جنيها للكيلو، والفراخ المجمدة بـ 135 جنيها للكيلو، كاشفًا عن عرض لحوم بلدية بالشوادر بسعر من 270 إلى 280 جنيها.

وأشار وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى تعديل مواعيد عمل المخابز العاملة بالمحافظة والموزعة على مستوى المراكز والمدن لتتناسب مع إجازة عيد الأضحى المبارك، بحيث ينتج الخبز المدعم للمواطنين طوال أيام العيد، بالإضافة إلى استمرار عمل المنافذ والمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين خلال أيام العيد.

وأكد أنه جرى التنسيق مع مديريتي الطب البيطري والصحة للقيام بحملات يومية على فروع الشركة المصرية وشوادر اللحوم المنتشرة بمختلف مراكز المحافظة للتأكد من سلامة اللحوم .

وأشار حماد، إلى توافر السلع الغذائية بفروع جمعيتي على مستوى المحافظة، والبدالين التموينيين والسيارات التابعة لوزارة التموين وفروع أمان وجهاز الخدمة الوطنية المنتشرين على مستوى مراكز المحافظة,

ونوه إلى تشكيل غرفة عمليات بمديرية التموين لرصد أي شكاوى من المواطنين ومتابعة الأسواق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان