إعلان

زوج يقتل حماه وأخ يخنق شقيقته وابن يحرق أمه.. أبرز حوادث المحافظات اليوم الجمعة

11:07 م الجمعة 14 يونيو 2024

اخماد حريق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت عدد من المحافظات المصرية، عددًا من الحوادث اليوم الجمعة، تنوعت ما بين حوادث سير وقتل وغرق.
البداية مع محافظة الغربية التى شهدت 3 حوادث متنوعة، الأولى مصرع شاب يدعى "أدهم.س .ا"، بعد أن صدمه جرار أثناء عبوره الطريق بعد خروجه من قاعة أفراح بالطريق السريع في نطاق مدينة كفر الزيات، والثانية إنهاء فتاة بمدينة طنطا تبلغ من العمر 17 عاماً، حياتها شنقا داخل منزلها، لرفض أسرتها أن زواجها من أحد الشباب كانت تجمعها به قصة حب.

أما الواقعة الثالثة فتمثلت في إنهاء شاب حياة شقيقته الصغري، وتبين من التحريات أن الجثة لفتاة تدعى "ندى" وتبلغ من العمر 20 عاماً، بعد أن نشبت مشاجرة مع شقيقها الأكبر بسبب شكه في سلوكها فخنقها باستخدام إيشارب، وجرى ضبط المتهم وإخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وفى الأقصر، شهدت قرية الحليلة التابعة لمركز إسنا، حادثًا مأساويا، حيث لقي ثلاثة أشقاء مصرعهم جراء سقوطهم في بيارة للصرف الصحي أمام منزلهم.

وقال سيد محمود، أحد شهود العيان على الواقعة: "إن الأشقاء الثلاثة حمادة ورمضان وثابت جمعة فلنك، حاولوا تطهير بيارة الصرف الصحي بسبب انسدادها، فنزل الأول وتأخر في قاع البيارة، ولحق به الثاني ليطمئن عليه، ولكنه لم يخرج، فنزل الثالث ليلقى نفس مصير شقيقيه" موضحًا أنهم توفوا نتيجة الاختناق وعدم قدرتهم على الخروج نظرًا لعمق البيارة الذي يصل عمقها إلى 30 مترًا، وأنه جرى نقل جثثهم إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي بإسنا، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذويهم باستلام الجثامين والدفن.

وفي الدقهلية، لقى طفل يدعى أشرف محمود السعيد 12 عامًا، مصرعه غريقًا بمياه ترعة المنصورية أمام مستشفى الجلدية، بعد نزوله للاستحمام هربًا من حرارة الجو، ونظرًا لعدم إجادته السباحة جرفه التيار.

وفى الإسكندرية، انهارت أجزاء من عقارين أحدهما خالى من السكان، والثاني يقطنه ساكن واحد بحي الجمرك في الإسكندرية، وذلك دون حدوث أي إصابات أو خسائر، وتبين من المعاينة أن العقار الأول رقم 80 شارع إبن بطوطة، مكون من طابق أرضي وطابقين علويين خالي من السكان، وانهيار أجزاء منه دون حدوث إصابات، كما تبين سقوط أجزاء من العقار المجاور رقم 82 شارع ابن بطوطة، مكون من طابق أرضي وطابقين علويين بناء قديم، حوائط حاملة وأسقف خشبية، ويسكنه ساكن واحد بالطابق الأرضي دون حدوث إصابات.

وفى بنى سويف، اندلع حريق هائل في منزل بقرية هلية التابعة لمركز ببا، نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل منزل مواطن يدعى "محمود.ف"، وانتقلت سيارات الإطفاء وعلى رأسها رجال الحماية المدنية إلى موقع الحريق، سيطرت على ألسنة النيران، دون خسائر في الأرواح أو إصابات بشرية.

وفي الفيوم، لقيت عجوز وابنها مصرعهما، في حريق نشب اليوم الجمعة، في منزل مكون من ثلاث طوابق خلف موقف بنى سويف بمدينة الفيوم ،وكشفت التحريات، أن العجوز تدعى مسرات محمود محمد 85 عاما- تقيم بمنزل بصحبة ابنها محمد فتحى محمود – 53 عاما – "مريض نفسي"، وأن وراء الحادث ابنها الذي يعاني من اضطرابات نفسية وتشنجات عصبية، وكان يتعاطى علاج لحالته النفسية، إلا أنه أصيب بحالة عصبية وهياج، فقام بإشعال النار فى الطابق الأول الذي يقيم به هو ووالدته، حيث اشتعلت بهما النيران، حيث توفيا معا.

وفى المنيا لقي شاب بإحدى قرى مركز سمالوط يدعى " حسن عبد اللطيف حسن " 17 سنة مصرعه، غرقا بمياه النيل بمرسى عرب الزينة، هربا من ارتفاع درجة حرارة الطقس.

وفى القليوبية، أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين، بمزلقان زكى بالطريق الزراعي "بنها -القاهرة" بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

وفى المنوفية، أجهز زوج على حماه بقرية سماليج التابعة لمركز تلا، إثر ضربه بسلاح أبيض في الرأس، بعد تدخله في خلاف نشب بين الزوجين.

تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارًا بمقتل "عبد الناصر.م.ع" 57 عامًا، على يد زوج ابنته أثناء تواجده في منزل الأخير إثر نشوب خلاف بين الزوجين، ونقل إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي في محاولة لإنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وفي قنا، أصيب 5 أشخاص بينهم شقيقتين صغيرتين، في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل بعد مدخل مدينة قنا الجديدة بدائرة البندر

وفى سوهاج، لقي موظف مصرعه وأصيب سائق، في حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي، بأخميم في محافظة سوهاج، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الأولى ما أدى إلى انحرافها واصطدامها بالسيارة الثانية المتوقفة على جانب الطريق، ونتج عن الحادث مصرع مستقل السيارة الأولى "عمر. ن" 41 عامًا موظف، وإصابة قائد السيارة الأولى بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.


اقرأ أيضًا:
كان واقف على الباب.. مصرع معلم أسفل عجلات قطار بسوهاج

"كان بيصالحه على مراته".. شاب يتخلص من حماه بضربة قاضية في بالمنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان