إعلان

"راودها عن نفسها فاستعصمت فذبحها داخل غرفة نومها".. حكاية تاجر مواشي أسيوط وزوجة عمه

03:11 م الخميس 13 يونيو 2024

هيئة المحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

لم يتقبل مسألة رفضها إقامة علاقة غير شرعية معه، فتشبعت نفسه حقدا وغلا تجاهها، ولكي ينتقم منها أعدد مخططًا إجراميًا استهله بتجهيز سلاح أبيض "سكين" وتربص أمام منزلها منتظرًا خروج زوجها، وبعد تأكده من ابتعاده، تسلل خلسة إلى غرفتها وما أن ظفر بها نائمة في فراشها حتى أن باغتها بطعنات عديدة إصابات أماكن متفرقة بجسدها وأجهز عليها بنحر عنقها.

ما تقدم ليس وصفًا لمشهد من فيلم سينمائي، وإنما لجريمة مروعة شهدتها قرية النخيلة بمركز أبوتيج في أسيوط، بطلها تاجر مواشي، وضحيته زوجه عمه.

تعود وقائع القضية 3410 لسنة 2023 جنايات مركز أبو تيج إلى ورود بلاغ لمركز الشرطة بحادث قتل بقرية النخيلة وانتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص مقتل " صفاء . م . خ " 37 عامًا وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم " خ . ع . ع " 20 عامًا تاجر مواشي .

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها زوجة عم المتهم ونجلتها خطيبة شقيق المتهم وحاول المتهم إقامة علاقة غير شرعية مع المجني عليها وبسبب رفضها قام بذبحها داخل غرفة نومها .

واستمعت هيئة المحكمة إلى مرافعة معتز جمال و عمرو أبوسديرة وكيلا النائب العام كما استمعت إلى مرافعة محام أسرة المجني عليها ودفاع المتهم .

قررت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات أسيوط، إحالة أوراق تاجر مواشي لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان