إعلان

بسبب تشطيب شقة الزواج.. شاب ينهي حياته شنقاً في الأقصر

03:06 م الخميس 13 يونيو 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره، بمركز البياضية بمحافظة الأقصر، لمروره بأزمة مالية.

تلقى مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة البياضية بقيام شاب يدعى "ع.أ" 23 عاما مقيم بناحية الحبيل بدائرة البياضية، بالتخلص من حياته شنقًا داخل منزله.

وتبين من التحريات أن الشاب كانت لديه خلافات سابقة مع أحد أصدقائه على سيارة وقام بتسديد الأموال له، فترتب على ذلك مروره بأزمة مالية منعته من تجهيز وتشطيب شقته للزواج، فقرر إنهاء حياته شنقا.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان