إعلان

حياتنا فى خطر.. أهالى 6 قرى بالحسينية يطالبون برصف طريق "سعود - بحر البقر" (صور)

11:27 ص الخميس 13 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - حسين فتحي:

ناشد أهالى 6 قرى تابعة لمركز الحسينية، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بسرعة الانتهاء من رصف طريق (سعود - بحر البقر)، مؤكدين أن عدم الرصف أو وجود إنارة يعرض حياتهم للخطر بسبب كثرة الحوادث.

وكشف علاء الشبراوى زيان، وعماد عبد الكريم القزاز، وأبو المجد سلام، وعيدروس أبو جندى، وسعيد طوسن مجاهد، وأيمن فؤاد الزيانى، وعمرو محجوب من أهالي قرى "أبوزيان وشميس وبرد والمناجاة وأزنين وبحر البقر"، أن طريق (سعود - بحر البقر) تعطل العمل به منذ عدة سنوات بعد رمى التربة الزلطية عليه وارتفاع منسوب بلاعات الصرف أعلاه، الأمر الذي أسفر عن وقوع حوادث متكررة وسقوط ضحايا، بالإضافة إلى تهالك السيارات متكررة السير عليه إجباريًا لعدم وجود طريق بديل.

وطالب الأهالي القرى الستة، مدير الإدارة العامة للمرور بوضع خدمة على الطريق مؤقتا لحين الانتهاء من رصفة، ووضع أعمدة إنارة على جانبيه.

كان محافظ الشرقية كشف فى تصريحات سابقة، أن مركز الحسينية يمثل ٣١.٧ %من مساحة المحافظة الكلية ويبلغ عدد سكانه ٧٠٠ ألف نسمة ومساحته ١٥٥٩كيلو، موضحًا أنه بالرغم من اتساع مساحته إلا أنه يفتقر منذ سنوات بعيدة للخدمات الأساسية، ولذا جرى اختياره لتنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى لتطوير كافة القطاعات الخدمية باستثمارات تتجاوز ١١ مليار جنيه لكى ترتدى تلك القرى والتوابع ثياباً جديدة وتتغير شكل الحياة فيها للأفضل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان