إعلان

تشغيل 4 مكاتب بريد في الوادى الجديد خلال إجازة عيد الأضحى

04:43 م الأربعاء 12 يونيو 2024

مكاتب البريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلنت منطقة بريد الوادى الجديد، اليوم الأربعاء، تشغيل 4 مكاتب بريد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 18 و19 يونيو المقبل، على أن تعود جميع مكاتب البريد في أنحاء المحافظة للعمل بشكلها الطبيعي وبكامل طاقتها عقب انتهاء إجازة العيد.

وجاء في بيان منطقة بريد الوادي الجديد، أن مكاتب الخارجة الرئيسي، ومكتب موط الرئيسي، ومكتب باريس ، ومكتب الفرافرة الرئيسي تعمل يومي الثلاثاء والأربعاء 18 ، 19 المقبل بالوادي الجديد.

وأعلنت الهيئة تشغيل مكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال إجازة العيد الأضحى، تشغيل المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والمقدر عددها 348 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية يومي "الثلاثاء والأربعاء" الموافقين 18 و19 يونيو، كما سيتم تشغيل مناطق التوزيع والمراكز اللوجستية الرئيسية يومي الأربعاء والخميس 19 و20 من يونيو الحالي.

وأكدت الهيئة، أنه سيجري استئناف العمل بجميع مكاتب البريد ومناطق التوزيع والمراكز اللوجستية بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية يوم الأحد الموافق 23 يونيو.

وأشارت الهيئة في بيان لها، إلى أنها قررت تشغيل المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والمقدر عددها 348 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية يومي الثلاثاء والأربعاء 18 و 19 يونيو، كما سيتم تشغيل مناطق التوزيع والمراكز اللوجستية الرئيسية يوم الأربعاء والخميس 19 و 20 من يونيو الحالي، على أن يتم استئناف العمل بجميع مكاتب البريد ومناطق التوزيع والمراكز اللوجستية بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية يوم الأحد الموافق 23 يونيو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان