إعلان

"كان معمول لي عمل".. القصة الكاملة لواقعة سحل عروس كفر صقر في ليلة زفافها

02:34 م الأربعاء 12 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حسين فتحي

"كان معمول لي عمل.. وكنت بشد في فستانها وأسأل نفسي أنا بعمل كده ليه".. بهذه الكلمات برر محمد عبد الهادي، عريس واقعة كفر صقر بمحافظة الشرقية، واقعة سحل عروسه فى ليلة زفافهما، الأمر الذى أثار حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في مصر.

وخلال الساعات الماضية، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يظهر عريس يبدو عليه علامات الغضب والانزعاج، يحكم قبضته على ذراع عروسه ويدفعها بغضب إلى "الكوشة" أمام الحاضرين فى حفل الزفاف قبل أن تسقط أرضا على ركبتيها، واستمر العريس في سحلها على الأرض، وبدلا من مساعدتها على الوقوف، تركها طريحة الأرض بفستان زفافها وذهب ليجلس في "الكوشة" وحيدًا ينظر إلى الأرض.

من جانبهم هرع عدد من الحاضرين إلى العروس الملقاة على الأرض لمساعدتها على النهوض، بينما توجه أحد الشباب نحو العريس الجالس فى "الكوشة" لضربه، لتنشب بعدها مشاجرة واشتباكات جسدية بين أهالي العريس والعروس.

وأثار هذا الفيديو حالة من الغضب الشديد تجاه العريس، وتساءل البعض عن السبب الذي يدفعه لمثل هذه التصرفات الصادمة، مؤكدين أنه لا عذر يدفعه لضرب وإهانة عروسه بمثل هذه الطريقة.

وفي تعليقه على الواقعة، قال عريس كفر صقر في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، إنه حاول حمل زوجته بعد سقوطها في القاعة، ولكنه لم يستطع، وشعر أن جسمه في حالة غير طبيعية.

وأكد أن أسرته أحضرت لهم مجموعة من المشايخ، الذين زعموا أنه تعرض إلى سحر أسود، وجرى فك هذا السحر، واعتذر لوالد العروسة ولكل الحاضرين في قاعة الزفاف، مشيرًا إلى أن ما حدث معه كان تصرفًا لا إراديًا.

فى السياق ذاته قالت عروس واقعة كفر صقر: "مكنش في مشكلة وكملنا فرحنا عادي، في ناس حاقدة وحاسدة، كان معمول لنا عمل".

يذكر أن عريس كفر صقر يعمل كهربائي، ويبلغ من العمر 28 عامًا، وزوجته من مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، وجرى عقد قرانهما يوم 6 يونيو الماضي، وأقيم حفل الزفاف على 3 ليال، يومين للحنة ويوم للفرح.

اقرأ أيضًا:

بعد سحل عروسه في قاعة الفرح.. عريس كفر صقر: "معمول لي عمل"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان