إعلان

طوارئ بصرف الإسكندرية استعداداً لعيد الأضحى

10:55 ص الأربعاء 12 يونيو 2024

طوارئ بصرف الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد بالشركة، لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأشار رئيس شركة الصرف الصحي، في بيان، إلى استعداد فرق الطوارئ وغرفة العمليات وكافة معدات وسيارات الشركة لمواجهة أي طارىء، وانتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة.

وأكد نافع الاستعداد الكامل بمعدات الشركة وفرق الطوارئ والعمل على مدار 24 ساعة بكافة مواقع ومحطات الشركة لمواجهة أي سدد أو طفح في شوارع المحافظة.

وأضاف أنه يجري متابعة معدلات ونسب التطهير للشنايش والمطابق والبيارات بمختلف المناطق لرفع العبء عن الشبكات ومنعا لحدوث أي انسدادات بالشبكات.

ولفت إلى أنه وجه بالاستجابة الفورية لجميع شكاوى المواطنين الواردة من مختلف قنوات تلقي البلاغات ومتابعتها والتأكد من اتخاذ اللازم حيالها، فضلاً عن

المتابعة الدورية على المحطات والمشروعات الجارية للتأكد من سلامة وانتظام سير العمل أثناء فترة العيد.

وناشد رئيس الشركة المواطنين بتجنب السلوكيات الخاطئة بعدم إلقاء مخلفات الأضاحي بشبكة الصرف الصحي والتي تؤدي إلى إنسداد الشبكات وطفح مياه الصرف لما له من آثار جسيمة على الشبكة وعلى البيئة والمواطنين.

ووجه بالإبلاغ عن أي مشكلة تخص الصرف الصحي بالمحافظة علي رقم الخط الساخن 175 أو على صفحة الشركة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

طوارئ بصرف الإسكندرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان