إعلان

طلاب كلية الطب بجامعة الأقصر يبدأون التدريب العملي في مستشفى الأورام

12:25 م الثلاثاء 11 يونيو 2024

طلاب كلية الطب بجامعة الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

بدأ طلاب الفرقة الثالثة بكلية الطب بجامعة الأقصر التدريب العملي ضمن مقررات الجراحة العامة، تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، وفي إطار البروتوكول المبرم بين كلية الطب بالجامعة، ومستشفى شفاء الأورمان.

وأوضح رئيس الجامعة؛ أن هذا التدريب يأتي في ضوء تحقيق رسالة الجامعة في تخريج كوادر بشرية متخصصة ومؤهلة، لخدمة المنظومة الصحية في محافظة الأقصر وجنوب الصعيد.

ووجه رئيس جامعة الأقصر الشكر لإدارة مستشفى شفاء الأورمان وعلى رأسها الدكتور هاني حسين، مدير المستشفى، مثنيًا على الدور الذي يقوم به في الارتقاء بالخدمات الصحية داخل المستشفى.

ويجري تدريب طلاب كلية الطب بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد شحات، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور محمد عطيتو، مدير المستشفيات الجامعية.

يشار إلى أن جامعة الأقصر كانت قد عقدت بروتوكول تعاون مشترك مع مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، لإعداد كوادر الجامعة ومساهمتهم في تقديم أفضل رعاية صحية طبقًا لمعايير الاعتماد العالمية، وذلك في إطار التبادل العلمي بين الجامعة ممثلة فى كلية الطب ومستشفيات شفاء الأورمان، من أجل الاستفادة من التخصصات المختلفة داخل المستشفى مع كلية الطب وتطوير البحث العلمي والمشاركة في الأبحاث العلمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان