إعلان

حبس مالك الفيلا والخفير.. تطورات جديدة في واقعة "حفرة الموت" بالإسكندرية

12:17 م الإثنين 10 يونيو 2024

ضبط متهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:


أصدرت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، عدة قرارات في واقعة مقتل 3 أشخاص داخل حفرة صعقًا بالكهرباء أثناء التنقيب عن الآثار بطريقة غير شرعية بمنطقة البيطاش بحي العجمي.


وتضمنت القرارات حبس الخفير ومالك الفيلا محل الحادث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة ووضع حراسة مشددة على أبواب الفيلا، والتصريح بدفن الجثامين الثلاثة عقب انتهاء الطب الشرعي.


والبداية عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغًا من المدعو "خ.ص.ي.ع" 35 عامًا، أخصائي نفسي، يفيد وفاة شقيقه وآخرين داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش بدائرة القسم.


وانتقل ضباط القسم رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة أن الفيلا مكونة من أرضي وأول علوي تضم غرف وصالة ومطبخ وحمام ووجود حفرة عمقها 13 مترًا وأدوات وبداخلها جثث 3 أشخاص.


وتبين أن الجثامين الثلاثة التي عثر عليها داخل الحفرة لكل من "ح.ص.ي.ع"، 44 سنة، موظف بإدارة العجمي الصحية، و"م.ح.م.إ" 31 سنة، فني صيانة بمستشفى العامرية العام، و"ع.م.ج" 53 سنة، عامل.


وأكد الخفير الخاص بالفيلا في التحقيقات أن مالك الفيلا استعان به والمتوفين الثلاثة للقيام بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بطريقة غير مشروعة، مشيرًا إلى أن المتوفين أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب بالحفرة المُشار إليها صعقهم التيار الكهربائي على عمق 13 مترًا تحت سطح الأرض.


وكشفت التحريات أن الفيلا محل الحادث ملك المدعو "أحمد.ع.أ.ع" 46 سنة، مقيم في منطقة وادي القمر، وألقى ضباط وحدة مباحث القسم القبض على مالك الفيلا والخفير وإحالتهما إلى النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة التحقيق.



الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان