إعلان

بالصور- تحرك عاجل من تموين الإسكندرية في أول أيام زيادة سعر الرغيف المدعم

03:39 م السبت 01 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم السبت، حملات تموينية مكثفة استهدفت المخابز البلدية بأنحاء المحافظة لمتابعة أول أيام تطبيق قرار زيادة سعر رغيف الخبز المدعم ومطابقة الإنتاج للمواصفات.

غرفة عمليات

قال المهندس محمود القلش، معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسي، إن غرفة عمليات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية برئاسة المهندس أحمد إبراهيم وكيل الوزارة تتابع أعمال الحملات التموينية للأجهزة الرقابية للمديرية منذ فجر اليوم للوقوف على أي معوقات تحول بين إنتاج وبيع الخبز البلدي المدعم للسادة المواطنين وذلك تطبيقا للتوجيه الوزاري ليصبح رغيف الخبز بعشرين قرشا بدلا من خمسة قروش.

حملات تفتيش مفاجئة

أوضح المتحدث الرسمي لمديرية التموين بالإسكندرية، أنه جرى توجيه حملات مفاجئة منذ فجر اليوم وعلى مدار ساعات الصباح للمرور والتفتيش على المخابز البلدية والتأكد من إنتاج رغيف الخبز المدعم بالوزن والمواصفات المقررة من قبل الوزارة كذلك حصول المواطنين على رغيف الخبز البلدى المدعم بسهولة، وكانت الحملات في نطاق إدارات الرقابة بالمديرية وإدارات المنتزة، شرق، وسط، غرب، الجمرك، العجمي، العامرية وبرج العرب.

وكيل الوزارة يتابع انتظام الإنتاج بالمخابز

أجرى المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية جولات مرورية على المخابز المدعمة للتأكد من انتظام سير عملية الإنتاج والبيع للمواطنين والتأكد من وزن وجودة الرغيف المنتج، مؤكدا التزام أصحاب المخابز بإنتاج رغيف خبز يليق بالمواطن.

تموين الإسكندرية: لم نرصد مشكلات.. ونتابع الشكاوى

أكد مركز الإعلام والاتصال السياسي بمديرية تموين الإسكندرية عدم تسجيل غرفة العمليات أي مشاكل أو تكدسات أمام المخابز، وحصول المواطنين على حصصهم اليومية من الخبز المدعم بالشكل المعتاد.

وأوضح المركز استمرار المتابعة لرصد أي مشاكل أو صعوبات وتوجيه حملات لحلها على الفور والرد على أى استفسارات على مدار اليوم وكذلك المتابعة مع غرفة عمليات الوزارة أولا بأول.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان