إعلان

الأهالي أنقذوه.. شاب يحاول الانتحار من أعلى كوبري محطة قطار بقنا

02:47 م الجمعة 31 مايو 2024

مستشفى قنا العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

حاول شاب إنهاء حياته، بعد أن ألقى نفسه من أعلى كوبري محطة قطار قنا على السكة الحديد، ونجح الأهالي في إنقاذه ونقله إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم شرطة قنا برئاسة المقدم محمد بهاء مأمور القسم، يفيد بأن شاب حاول إنهاء حياته من أعلى كوبري محطة قطار قنا بدائرة البندر.

وتبين أن الشاب يُدعى "ر.ع، يبلغ من العمر 30 عامًا، سائق توك توك، حاول إنهاء حياته بعد ألقى نفسه من أعلى كوبري بسبب خلافات مع زوجته، ونجح الأهالي في إنقاذه.

جرى نقل الشاب إلى العناية المركزة في مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساعدة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان