إعلان

بالفيديو والصور- إقبال على شراء الخبز المدعم بأفران الدقهلية قبل تطبيق قرار زيادة سعر الرغيف

01:53 م الخميس 30 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

انتظم العمل داخل مخابز بيع الخبز المدعم على مستوى محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، وسط التزام أصحاب المخابز بإنتاج حصتهم من الدقيق كاملة والالتزام بالسعر الرسمي 5 قروش للرغيف زنة 90 جرام.

وشهدت المخابز إقبالا كبيرا من المواطنين حاملي بطاقات التموين للحصول على حصتهم والمقدرة بـ 5 أرغفة للفرد الواحد، قبل تطبيق الزيادة الجديدة والتي قررتها الحكومة ويبدأ العمل بها بداية من الشهر المقبل، وسط تواجد مكثف من قبل مفتشي التموين.

وقال عبداللطيف شكرى حنيجل، صاحب مخبز بمدينة طلخا، إن العمل منتظم منذ الخامسة فجرًا وحتى الثانية عشر ظهرًا لإنتاج حصة الخبز كاملة وبيعها للمواطنين والالتزام بقرارات الدولة تمهيدًا لتطبيقها في الأول من يونيو ببيع الرغيف بسعر 20 قرشًا.

من جهته قال السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بمحافظة الدقهلية، إن حملات مكبرة من قبل مفتشي التموين بكافة الإدارات التموينية انتقلت لمتابعة سير العمل داخل المخابز ومدى انتظام عملية البيع.

وأضاف أن التوجيه لكافة المخابز بإنتاج الحصة كاملة من الخبز، والاستمرار بالبيع على الشعر الحالي، والالتزام بوزن الرغيف زنة 90 جراما.

ولفت إلى أن تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء يبدأ من السبت 1 يونيو، بعد إجراء تغيير سعر الرغيف عبر المنظومة، والبيع لحاملي بطاقات التموين.

لينك الفيديو

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان