إعلان

مزق جسد طليقته أمام المارة بالشارع.. المؤبد للمتهم بقتل "كوافيرة الفيوم"

05:34 م الأربعاء 29 مايو 2024

محكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم ربيع جمعه عثمان، بالأشغال المؤبدة لمدة 25 عاما، وذلك لاتهامه بقتل طليقته "نورا. ش" 32 عاما، بالسكين في الشارع العام بمركز طامية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى التاسع عشر من شهر أغسطس 2023، عندما أقدم شاب بارتكاب جريمة مروعة، بقتل طليقته وإنهاء حياتها بطريقة مأساوية، عندما سدد لها عدة طعنات بسكين أثناء خروجها من محل كوافير كانت تعمل به، وذلك أمام المارة بشارع المدارس بمدينة طامية.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إشارة من شرطة النجدة بمقتل ربة منزل في شارع المدارس بمدينة طامية.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد هانى تعيلب رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، وضم الرائد أحمد صوفي حلبة رئيس مباحث قسم شرطة طامية، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أن خلافات قديمة بين الزوج وطليقته.

وأضافت التحريات أن المجني عليها قامت برفع عدة قضايا على الزوج تتعلق بالنفقة وتبديد عفش الزوجية، وأنها حصلت على عدة أحكام بالحبس ضد طليقها، خاصة أن محاولات الصلح بينهما، باءت جميعها بالفشل، حيث أصرت الزوجة المطلقة على تنفيذ الأحكام التى حصلت عليها ضد طليقها.

أشارت التحريات، إلى أن الزوج عجز عن توفير الالتزامات المادية التى حصلت عليها طليقته، وأنه أصبح مهددًا بالحبس الوجوبي، ما دفعه إلى مراقبة تحركات طليقته، حاملا السكين بين طيات ملابسه، وعندما رآها فى الشارع انقض عليها وطعنها عدة طعنات وتركها جثة هامدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان