إعلان

"طعنه بـ كتر".. شاب يقتل صديقه في كفر الشيخ

02:32 م الثلاثاء 28 مايو 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقى شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه على يد صديقه بطعنة نافذة في الصدر بمدينة قلين في كفر الشيخ، إثر نشوب مشاجرة بينهما نتيجة خلافات تجددت يوم الواقعة.

التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد أحمد الأشرف مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفى قلين بوصول المدعو "أحمد.خ"، في بداية العقد الثاني من العمر، ويقيم بمنطقة قلين البلد دائرة المركز جثة هامدة وبها طعنة نافذة نتيجة تعدي من آخرين.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة قلين إلى المستشفى وبسؤال أسرة المجني عليه اتهموا "محمد.س.ع"، في العقد الثاني من العمر، ويقيم بنفس المنطقة، بالتعدي عليه بسلاح أبيض أدى إلى وفاته.

وتبين من التحقيقات الأولى لرجال الشرطة أن هناك خلافات بينهما تطورت إلى حدوث مشاجرة أسفرت عن تعدي المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض "كتر" ما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر.

ألقي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة قلين وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

حُرر بذلك المحضر رقم 2939 لسنة 2024 إداري مركز شرطة قلين، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان