إعلان

"لفها ببطانية وألقاها في البئر".. إحالة قاتل أمه في الإسكندرية للمفتي

09:38 م الإثنين 27 مايو 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الإثنين، إحالة أوراق المدعو " ب.م.ع" إلى مفتى جمهورية مصر العربية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بقتل والدته عمدا، وحددت جلسة النطق بالحكم بدور الانعقاد لشهر يوليو المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار عبد العاطي مسعود شعله رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار أمير عدلي أمير والمستشار محمد السيد محمد، وسكرتير المحكمة محمد عثمان.

ترجع وقائع القضية رقم 8878 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا يفيد بالعثور علي جثة المجني عليها بدائرة القسم.

وتضمن أمر الإحالة بالقضية أن المتهم " ب.م.ع" فرد أمن بمصنع سكر ،قام بقتل المجني عليها " ش.م.ا" والدته ، بعد أن عقد العزم على ارتكاب الواقعة، وعند اكتشاف شقيقة المتهم اختفاء والدتها وسؤاله عنها، اختلق لها رواية بأن المجني عليها كانت توجهت إلى القاهرة لزيارة أحد الأطباء.

وتبين من التحريات أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل أمه إثر خلافات سابقة بينه وبين المجني عليها ،وتوجه إلى مكان سكنها مستخدما سلاح أبيض وتعدى عليها حتى فارقت الحياة.

وأفادت التحقيقات أن المتهم عقل ارتكاب جريمته لف جثمان والدته ببطانية وألقاها والسلاح المستخدم داخل أحد الآبار المجاورة لمحل السكن، كما وسرق بعض المنقولات المملوكة للمجني عليها.

وبمواجهة المتهم بعد إلقاء القبض عليه أقر بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرار إحالة أوراقه إلى المفتي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان