إعلان

ضُبطت بكيلو وربع هيروين.. المحكمة تعاقب تاجرة مخدرات بالإسكندرية

11:30 ص الإثنين 27 مايو 2024

هيروين أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة ربة منزل حضوريًا بالسجن المشدد 15 سنة وعاطل غيابيًا بالسجن المؤبد، وغرامة 500 ألف جنيه لكل منهما، لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدي، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام.

ترجع وقائع القضية رقم 25359 سنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد ضبط متهمين بحوزتهما مواد مخدرة.

ووفقًا لأوراق القضية، وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد اتجار كل من "ج.ع.ج" ربة منزل و"ج.ج.س" عاطل فى المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة لضبطهم، ورد اتصال هاتفي لضباط إدارة مكافحة المخدرات أن المتهمين على موعد تسليم كمية من المواد المخدرة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان تسليم المواد المخدرة وألقي القبض على المتهمة الأولى أثناء ترجلها من إحدى السيارات وتحمل بيدها حقيبة بنية اللون وبانتزاعها من يدها عثر بداخلها على 8 قطع اسطوانية لمخدر الهيروين تزن 1.278 كيلو جرام وهاتفين ومبالغ مالية.

واعترفت المتهمة في التحقيقات، بإحرازها المواد المخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهم الأول والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم والمبالغ المالية من حصيلة البيع.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان