إعلان

جامعة بنها تحصد المراكز الأولى فى مهرجان ابداع (صور)

10:47 ص الإثنين 27 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

حصد طلاب جامعة بنها، عدد من المراكز الأولى في مهرجان إبداع في موسمه الـ 12 في المجالات الأدبية والعلمية والفنية، لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة.

وأقيم المهرجان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظمته وزارة الشباب والرياضة، وجاءت مشاركة جامعة بنها برعاية وحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة بالجامعة.

ووجه الدكتور ناصر الجيزاوي، التهنئة إلى الطلاب الفائزين فى مسابقات المهرجان المختلفة، مؤكدا أن جامعة بنها حريصة على دعم جميع الطلاب المتميزين والموهوبين فى مختلف المجالات والأنشطة الطلابية.

وشدد الدكتور تامر سمير، على اهتمام الجامعة بالأنشطة والمبادرات الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية والتواصل الفعال مع طلاب الجامعات المصرية.

يذكر أن فريق كورال قطرات الندى وفريق الفنون الشعبية بالجامعة، حصلا على المركز الأول، وحصلت الطالبة أمانى رضا بكلية الآداب على المركز الأول غناء فردي، والطالبة روان خلف كلية التربية أول تمثيل، كما حصل الطالب إسماعيل عاطف على جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن عرض جراحى القط بجامعة بنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان