إعلان

جميعهن فتيات ليل.. سفاح التجمع: لا أتذكر عدد الضحايا

06:14 م السبت 25 مايو 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشفت جهات التحقيق في محافظة بورسعيد مع المدعو "كريم" المُلقب بـ سفاح التجمع، مفاجآت جديدة في قضية اتهامه بإنهاء حياة عدد من الفتيات وإلقاء جثثهن في طرق صحراوية.

وتبين من فحص هاتف المحمول الخاص بالمتهم "كريم.س" وجود 5 مقاطع فيديو مصورين لممارسة الرذيلة مع الضحايا وأعمال العنف ضدهن، وكذلك تصويرهن بعد قتلهن، واتضح من مقاطع الفيديو وجود علامات شرب المواد المخدرة وأنهن متجردات تماما من ملابسهن، وهناك آثار كدمات وجروح وخدوش.

وقال المتهم في أقواله أمام جهات التحقيق أنه لا يتذكر عدد الضحايا بشكل دقيق حتى الآن لكنهم أكثر من 3 ضحايا وجميعهن من فتيات الليل.

وأظهرت التحقيقات و التحريات المبدئية، عقب القبض على المتهم أنه من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1987 ويقيم بالتجمع الخامس فى القاهرة ويحمل الجنسية الأمريكية وخريج الجامعة الأمريكية في القاهرة، وعمل في مهنة تدريس اللغة الإنجليزية ثم جرى فصله، وعمل في التجارة لفترة، وكان متزوجا ولكنه انفصل عن زوجته.

كما كشفت التحقيقات أن المتهم يتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات بعد استقطابهم في كومباوند بالتجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة، ثم يقتلهن عقب تناول جرعات من المواد المخدرة، تبين وجود آثار تعذيب على جثامين ضحاياه ما بين كدمات وخدوش وجروح.

وترجع عملية ضبط المتهم فى نطاق محافظة بورسعيد إلى اكتشاف رجال أمن بورسعيد، وجود جثمان لسيدة مطلقة مواليد عام 1997 على إحدى جنبات محور 30 يونيو بالقرب من مستشفى 30 يونيو جنوب بورسعيد، واتضح بعد إجراءات عديدة بواسطة النيابة العامة، أن الجثة ضمن مجموعة من الجثث التي جرى قتلها بنفس الطريقة، وترجع إلى سفاح التجمع.

وقامت أجهزة الأمن بتتبع سير القضية وتبين مقتل سيدتين بالقاهرة، كما جرى تتبع كاميرات المراقبة وجمع المعلومات والسير في تفاصيل الحادث لكشف خيوط الجريمة، وتمكن رجال الشرطة إلى أن المتهم "يدعى ك.س" وراء ارتكاب تلك الجرائم.

وفتحت جهات التحقيق، تحقيقات موسعة مع المتهم للوقوف حول نشاطه الإجرامي، ويجري استجوابه لمعرفة جرائمه، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

اقرأ أيضًا:

مفاجآت خلال التحقيق مع سفاح التجمع أمام نيابة بورسعيد

سفاح جديد في التجمع.. لغز غرفة الموت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان