إعلان

تكريم معلمة فيديو التهوية للطالبات في كفر الشيخ

10:20 م الخميس 23 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

في لفتة إنسانية، استقبل محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، أماني المنجوبي، المعلمة بمدرسة فوه الثانوية، وكرمها تقديرًا لجهودها مع طالبتها بعد انتشار مقطع فيديو أظهرها تمسك بورق مقوى للتهوية عن طالبات الصف الثاني الثانوي أثناء امتحان الجبر وحساب المثلثات.

حضر التكريم الدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، وإسلام أبو العز، مدير مدرسة فوه الثانوية المشتركة.

وأكد وكيل الوزارة في بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، على أهمية الفعل الإنساني الطبيعي الذي قامت به المعلمة، حيث قال إن عملية التهوية التي قامت بها تجاه الطالبات، والتي جاءت دون تفكير أو تخطيط مسبق، تعكس قيم الرحمة والعطاء التي تتمتع بها كأم ومعلمة.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، أن الفيديو الذي رُصدت فيه المعلمة وهي تهويت الطالبات، تم تسجيله بكاميرا مثبتة بأحد جوانب الفصل، بما يتماشى مع توجيهات تجهيز المدارس التكنولوجيا، التي تشمل وجود كاميرات في الفصول.

من جانبها، عبرت المعلمة أماني المنجوبي عن سعادتها بالتكريم، موضحة أنها لم تتوقع أن يحظى فعلها الإنساني البسيط بكل هذا الاهتمام، مؤكدة أن ما قامت به يعد شيئًا طبيعيًا من منطلق دورها كأم ومعلمة.

وفي تصريحات لها، أوضحت المعلمة أن تهوية الطالبات جاءت نتيجة لمعاناتهن مع ارتفاع درجات الحرارة، وأشارت إلى العلاقة القوية التي تجمعها بالطالبات، مؤكدة على استمرارها في تقديم الدعم والمساعدة لهن في جميع الأوقات.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الفيديو الذي تم نشره، حيث أظهرت التعليقات تقديرهم للمعلمة وتقديرهم لفعلها الإنساني الذي يعكس القيم النبيلة والروح العالية للمعلمين في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان