إعلان

ضبط موظفة بـ"طب أسنان أسيوط" حاولت تهريب 600 أمبول بنج

07:12 م الثلاثاء 21 مايو 2024

جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط ـ محمود عجمي:

تمكن أفراد الأمن الإداري بجامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط موظفة بكلية طب الأسنان، بحوزتها 600 أمبول بنج أسنان، خلال عملية تفتيش لها على بوابة خروج الجامعة.

وقال الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، إنه فور ورود معلومات إلى مؤمن محمد سيد، مدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة، تم رصد سلوك الموظفة المشتبه بها أثناء خروجها من بوابة الكلية، حيث كانت تحمل حقيبة سوداء تبدو ثقيلة.

وأوضح مدير إدارة الأمن الإداري بجامعة أسيوط، أنه بعد متابعتها ومطالبتها بتفتيش الحقيبة، حاولت الموظفة التملص من ذلك، لكن إصرار أفراد الأمن دفعها إلى الاستسلام، مشيرًا إلى أنه بفتح الحقيبة فوجئ الجميع بوجود كمية هائلة من أمبولات البنج، حيث بلغ عددها 600 أمبول، موزعة على 12 علبة، كل علبة تحتوي على 50 أمبول، وبسؤال الموظفة عن مصدر المضبوطات، ادعت أنها حصلت عليها من مخزن الكلية دون إذن.

وبإبلاغ رئيس الجامعة، أمر بتصوير المضبوطات وعرضها على النقطة الأمنية التابعة للمستشفى، وبعد ذلك تم تحرير مذكرة بالواقعة وعرضها على قسم أول شرطة أسيوط، وجار عمل جرد كامل لمخزن الكلية، فيما توجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لأفراد الأمن الإداري الذين أحبطوا محاولة تهريب كمية كبيرة من أمبولات البنج من كلية طب الأسنان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان