إعلان

البصمة بـ 1000 جنيه.. تفاصيل سقوط عصابة الأختام المزورة في سوهاج

10:31 ص الخميس 02 مايو 2024

ضبط متهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الخميس، عصابة تخصصت في تزوير وتقليد الأختام والأكلاشيهات الحكومية، وترويج ذلك على عملائهم مقابل مبالغ مالية.

تلقى مأمور مركز شرطة ساقلتة إخطارًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" مفادها ممارسة كل من "محمد. ع" 44 عامًا عامل، "هاني. م" 46 عامًا أخصائي تمريض ويقيمان دائرة المركز نشاطًا إجراميًا تخصص في تقليد الأختام الحكومية وتزوير المحررات الرسمية وترويجها على عملائهما ممن تحول الموانع القانونية دون الحصول عليها بالطرق المشروعة، وذلك مقابل مبلغ مالي يترواح من 500 إلى ألف جنيهًا للتقرير الواحد.

تم ضبط المتهمين، وعثر بحوزتهما على عدد من التقارير الطبية خالية من البيانات وممهورة بخاتم شعار الجمهورية المقلد المنسوب لمستشفى "مزورين"، عدد من التقاير الطبية بها أسماء بعض الأشخاص ووصف حالاتهم المرضية وممهورة ببصمة خاتم منسوب لمستشفى، و3 تقارير تحاليل طبية لبعض الأشخاص ممهورين ببصمة خاتم شعار منسوب صدورة لمستشفى، وعدد من تقارير تحاليل طبية لبعض الأشخاص ممهورين ببصمة أكلاشيه بيضاوي، العديد من الصور الضوئية لتقارير بأسماء بعض الأشخاص معدة للتزوير، بصمة سريال، وعدد من بصمات الأكلاشيهات.

بمواجهة المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان