إعلان

أسرة طالبة دهس سباق الجرارات بالمنوفية: أبوها "شقيان ومتغرب علشانها"

02:58 م الأحد 19 مايو 2024

طالبة جامعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

خيم الحزن على أهالي قرية البرانية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عقب علمهم بوفاة الطالبة آية التي دهسها جرار زراعي كان يُسابق آخر على الطريق الرئيسي للبلدة.

وقالت إيمان السيد الدرديري، شقيقة والد الطالبة لـ"مصراوي":"آية بنت أخويا كانت في الطريق لكلية التربية النوعية بمدينة أشمون لأداء ثان الامتحانات العملية، وأثناء توقفها في انتظار وصول سيارة أجرة لتركبها في الساعة الحادية عشرة صباح أمس السبت، فوجئت بجرارين زراعيين بيتسابقوا على المرور لنقل حمولة بطاطس من أرض زراعية، مرّ الأول بسلام إلى أن الثاني حاول المرور من الأول وخلال ذلك سحب شنطتها فارتطمت رأسها مباشرة في عمود نور وسقطت تحت عجلات الجرار".

وأضافت:"آية ماتت على طول محدش لحق ينقذها أو يوديها مستشفى، أعمامها وصلوا للمكان بعد 10 دقايق لقوها متوفاة وواحد من الناس مغطيها بملاية، كل دا بسبب عيال صغيرة سايقة آلات فتاكة على الطريق وبيجروا بيها يتسابقوا".

وقالت:"الشرطة عملت اللي عليها وزيادة واتخذت الإجراءات اللازمة وضبطت الشابين المتسببين في وفاة بنت أخويا واتفتحت معاهم التحقيقات".

وأضافت:"آخر حاجة نشرتها آية على الفيسبوك منشور اتمنت فيه حسن الخاتمة".

واختمت إيمان الدرديري حديثها قائلة:"أخويا أبو آية متغرب برة بيشتغل علشان يصرف وهوه في صدمة كبيرة لما سمع خبر وفاتها.. هو شقيان علشانها".

اقرأ أيضا:

آية ماتت.. سباق جرارات زراعية يدهس طالبة جامعية بالمنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان