إعلان

إعدام كميات من الأغذية والأسماك الفاسدة في حملة بالوادي الجديد

11:12 ص الثلاثاء 14 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أكد الدكتور هشام بكر هارون، وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، أن المديرية شنت حملة موسعة على المحلات التجارية والأسواق للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة أمام المواطنين والتزام أصحاب المحلات بالاشتراطات الصحية المطوبة.

وأوضح هارون أنه جرى خلال الحملة إعدام 10 كجم من الأسماك المملحة وعدد من علب العصائر والمنتجات الغذائية الأخرى بعدد من محلات البقالة كما تم اخذ 5 عينات وإرسالها للمعامل للتحليل للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمى، وتحرير محضرين والتنبيه بضرورة الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية.

على جانب آخر بدأت القافلة الطبية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية، بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، أعمالها والتي وتستمر حتى الغد، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة»، بقري الزيات بمركز بلاط بالمحافظة.

وأوضح مدير الصحة أن القافلة تضم كافة التخصصات الطبية من الباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، ونساء وولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية، كما يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان